الأسبوع:
2024-07-01@17:44:04 GMT

الموت يفجع الفنان باسم سمرة

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

الموت يفجع الفنان باسم سمرة

أعلن الفنان باسم سمرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، عن وفاة نجل عمه دون الكشف عن أسباب.

وشارك باسم سمرة خبر وفاة نجل عمه عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمه الله تعالي ابن عمي رفعت إسماعيل سمرة البقاء والدوام لله».

منشور باسم سمرةآخر أعمال باسم سمرة

وفي سياق آخر ينتظر باسم سمرة طرح مسلسل العتاولة خلال الفترة المقبلة، الذي يجمعه بالعديد من الفنانين، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، حنان لطفي، هدى الإتربي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، زينة، سامي مغاوري، مريم الجندي، مؤمن نور، وهو من تأليف هشام هلال، وتحت قيادة المخرج أحمد خالد موسى.

باسم سمرة«هلال »من بطن الحوتآخر أعمال باسم سمرة

عُرض مؤخرًا للفنان باسم سمرة مسلسل بطن الحوت، الذي تعاون خلال مع الفنان محمد فراج، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت، حول الصراع الأزلي بين الخير والشر، وتدور أحداثه حول شاب يدعى «ضياء »يجسد دوره الفنان محمد فرج، وشقيقه «هلال » ويجسد دوره الفنان باسم سمرة يعملان في صناعة الفخار، لكن كل منهما مختلف تمامًا عن الآخر، فالأول ملتزم دينيا أما الآخر يتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص يقودهم الفنان عبد العزيز مخيون وتتوالى الأحداث التي تسفر عن تورط الأخ الملتزم في جريمة قتل، تقلب حياته رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث.

أبطال مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

اقرأ أيضاًبعد نقله للمستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنان شريف إدريس

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «جودر» والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «الكبير أوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باسم سمرة بطن الحوت الموت يفجع باسم سمرة أعمال باسم سمرة باسم سمرة في مسلسل العتاولة مسلسل بطن باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • «الموت فجأة».. أمنية صادمة لفنان مصري
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز