ليلة غنائية تجمع بين الغنائي التراثي والمعاصر مع الفنانة مي فاروق ومجموعة من أشهر الموزعين الموسيقيين في العالم العربي، وذلك ضمن الفعاليات الغنائية لموسم الرياض 2024.

موعد حفل مي فاروق والموزعين الموسيقيين

يقام الحفل في الـ 7 من مارس على مسرح أبو بكر سالم مع 5 من أبرز نجوم التوزيع الموسيقي، وهم "علي فتح الله، تميم، محمد العشي، فهد، النابلسي، مع الأوركسترا الموسيقية الكبرى بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 

توليفة موسيقية فريدة من نوعها في حفل مي فاروق

يعد الحفل هو الأول من نوعه الذي يجمع أبرز الموسيقيين المعاصرين، الذيت تعاونوا مع أهم نجوم غناء الوطن العربي، ليقدموا أغاني الزمن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والمطربة الكبيرة وردة الجزائرية ، حيث يهدف إلى إدخال نوتات موسيقية جديدة للأغنية لسهولة وصولها إلى مستمعي الجيل الجديد ومعرفة تاريخهم الغنائي.

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة: 

تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

 بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

 تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة التي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

 إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم الرياض 2024 مي فاروق ل مي فاروق بوابة الوفد فهد تميم علي فتح الله

إقرأ أيضاً:

المغرب في الرتبة الرابعة إفريقيا من حيث عدد نزلاء السجون

— صنف تقرير حديث المغرب ضمن عشر دول إفريقية لديها أكبر عدد من نزلاء السجون، وفقا لأحدث البيانات المتاحة اعتبارا من أوائل أبريل 2024. وكشف تقرير “نزلاء السجون في العالم”، أن عدد نزلاء السجون في إفريقيا ارتفع بنسبة 53٪ ، لكن هذا أقل من الزيادة السكانية العامة في القارة البالغة 78٪. وفقا للقائمة العالمية لنزلاء السجون، يحتل المغرب المرتبة الرابعة إفريقيا، بـ 103,302 نزيلا، بعد جنوب إفريقيا المتصدرة بـ 157,056 نزيلا، ومصر بـ 120,000 نزيلا، وإثيوبيا بـ 110.000 نزيلا. وفي باقي المراتب الست المتبقية، تأتي الجزائر (94,749 )، رواندا ( 89,034 )، نيجيريا (77,934)، أوغندا (75,764)، كينيا (58,887)، جمهورية الكونغو الديمقراطية ( 44,536). ويكشف مؤشر الجريمة المحدث من قبل ” Numbeo “، أن جنوب إفريقيا تملك أعلى مؤشر للجريمة في منتصف عام 2024 بدرجة 74.8. تليها نيجيريا بنتيجة 66.7، وأنغولا في المركز الثالث برصيد 66.1.

مقالات مشابهة

  • لن نتاجر بدمائك.. إيرانيون يعلقون على قصف الاحتلال أبرزهم الرئيس بزشكيان
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"
  • المغرب في الرتبة الرابعة إفريقيا من حيث عدد نزلاء السجون
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • هل نحن على حافة حرب عالمية جديدة؟ خبير يكشف التفاصيل
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • وزير التموين: تطوير الدعم النقدي بطرق جديدة لضمان عدالة التوزيع
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • حصاد «التعليم العالي» × أسبوع.. تعاون دولي وتصنيفات عالمية وبرامج جديدة لدعم الطلاب