بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة هذا نصها: “صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

. وبعد،، يطيب لنا ونحن نغادر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعد زيارة دولة أن نعرب لسموكم عن أصدق آيات الشكر وأصدق معاني الامتنان لما أسبغتموه علينا وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة بالغة وكرم ضيافة كانا لهما وقع طيب في نفوسنا وعكسا عمق الروابط والوشائج الأخوية التاريخية التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين.

ونود في هذا الصدد أن نشيد بالمكانة الرفيعة التي يحظى بها بلدكم الشقيق على الساحتين الإقليمية والدولية مؤكدين حرصنا على مواصلة التعاون المثمر في شتى المجالات وترسيخه بما يخدم المصالح المشتركة لبلدينا ويعود نفعه عليهما وشعبيهما الشقيقين.

كما أود أن أعبر لسموكم عن بالغ امتناني وعميق شكري على منحي (وسام زايد) مؤكدا اعتزازي بهذا الوسام الرفيع مستذكرا بالحب والإجلال الاسم الذي يحمله والإرث الكبير الذي تركه صاحبه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) مثمنا هذه البادرة الأخوية الكريمة من لدن سموكم لما تجسده من معاني الأخوة الوثقى التي تجمعنا.

وندعو الله (عز وجل) أن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق التقدم والرخاء في ظل قيادة سموكم الحكيمة.

وتقبلوا سموكم خالص التقدير،،،” .

المصدر كونا الوسومرئيس الإمارات سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: رئيس الإمارات سمو أمير البلاد دولة الإمارات العربیة المتحدة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس بول كاغامي.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور إدوارد نجيرينت، رئيس وزراء جمهورية رواندا.

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد بن زايد: إرث زايد الخير مستمر في العمل الإنساني
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال