تنوي لجنة الحكام بالاتحاد الاسباني لكرة القدم إيقاف جيل مانزانو حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

طرد بيلينجهام في مباراة ريال مدريد وفالنسيا.. ماذا قال اللاعب للحكم؟

وآثار مانزانو جدلا كبيرا في مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي أقيمت على ملعب ميستايا بعدما حرم الملكي من هدف، حيث اطلق صافرته قبل نهاية هجمة للمرينجي انتهت بوضع الكرة في الشباك عبر رأسية جود بيلينجهام، لكن الحكم أطلق صافرتها قبل نهاية الهجمة.

الامر الذي فجر غضب لاعبي ريال مدريد وشهد تعرض بيلينجهام للطرد بعد اعتراضه الشديد على الحكم، ليشهر له البطاقة الحمراء .

وأبلغت لجنة الحكام، مانزانو بإيقافه واستبعاده في الفترة المقبلة من تحكيم المباريات بعد الخطأ الذي أرتكبه في مباراة ريال مدريد وفالنسيا والتي أنتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلاهما.

وأدرك الحكم خطأه ويرغب في تحمل عواقبه في مباراة ريال مدريد وفالنسيا وعليه من المنتظر إعلان إيقافه ومدة غيابه التي ستوقع عليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدريد ريال مدريد وفالنسيا ريال مدريد مانزانو بيلينجهام الحكم الاتحاد الاسباني فی مباراة ریال مدرید وفالنسیا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي

رد مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مروان حمدي مهاجم الفريق 6 أشهر بسبب واقعة مباراة النادي الأهلي في بطولة دوري NILE.

وقال المصدر: «لم يصل لنا أي قرارات تخص إيقاف مروان حمدي بشأن واقعته في مباراة الأهلي ببطولة الدوري ولكن في حال حدث ذلك سنقدم التماس أولا وسنرفض القرار بكل تأكيد ونرفض أن يكون هناك عقوبات قبل بطولة السوبر المصري ومواجهة الزمالك ستكون صعبة ونريد أن ندخل المباراة بقائمتنا كاملة».

لجنة الانضباط تٌسلم عقوبات انضباطية للجبلايةوكانت لجنة الانضباط سلمت لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعض القرارات الانضباطية الهامة ومن بينها إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب واقعته في مباراة الأهلي بالدوري بشأن مشاداته مع جمهور الأحمر نهاية الموسم الماضي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

فيما كشفت مصادر بأن عقوبات لجنة الانضباط قد يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب نهاية مباريات السوبر المصري ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الدوري الاسباني.. ريال مدريد ينهي الشوط الأول بهدف فالفيردي في شباك فياريال
  • بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت hd بدون تقطيع
  • عاجل.. لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى
  • لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لاختراقه الحظر الإعلامي
  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق