قرر قاضي المعارضات، بمحكمة زايد، استمرار حبس مالك مصنع بلاستيك، لإدعائه بتعرضه لواقعة سرقة من قبل مجهوليم في الشيخ زايد

باشرت نيابة زايد، التحقيق مع مالك بمصنع بلاستيك، لإدعائه بتعرضه لواقعة سرقة من قبل مجهوليم في الشيخ زايد

كشف ملابسات واقعة السرقة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (شريك بمصنع بلاستيك - كائن بمدينة السادات المنوفية) بأنه حال سيره بسيارة قيادته (مستأجرة) بدائرة القسم فوجئ بـ 4 أشخاص مجهولين يستقلون سيارتين ملاكى "دون لوحات معدنية"، بحوزة أحدهم سلاح نارى (طبنجة)، وقاموا بالإستيلاء على مبلغ مالى (5،650 مليون جنيه "سبق تحصيله من أحد عملائه").

 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن عدم صحة رواية المُبلغ.. وبإعادة مناقشته أقر بإختلاقه الواقعة بسبب قيامه بتحصيل مبلغ (4،1 مليون جنيه) من 4 أشخاص محددين لتغييرها للعملة الأجنبية من (عاطل - مقيم بدائرة مركز كوم حمادة بالبحيرة) نظير تحصله على فارق فـى السعر، وعقب تسليمه المبالغ للأخير بالإضافة إلى مبلغ  (3 مليون جنيه) خاصة به "تم ضبطه لقيامه بالتعامل بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى"، ولدى مطالبة أصحاب المبالغ المالية إدعى بتعرضه للسرقة لإيهامهم بسرقة أموالهم. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصنع بلاستيك أمن الجيزة المنوفيه الأجهزة الأمنية لوحات معدنية قطاع الأمن العام قسم شرطة ثان الشيخ زايد الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه

رفع المحامي علي فايز دفاع عبد الله فرد الأمن المعتدي عليه من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر، ليتهمه بالتشهير والإساءة بسمعته، مطالبًا مدنيًا بتعويض قدره مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.

واتهم فرد الأمن الكابتن أحمد حسن خلال الجنحة التي أقامها دفاعه بالتشهير والإساءة بسمعته، واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر مقطع فيديو على صفحته، يتهم فيه عبد الله أنه قد تحصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة، مبينًا أن ذلك لم يحدث له أساس من الصحة.

وحددت جهات التحقيق جلسة 13 سبتمبر كأولى جلسات دعوى التشهير المقامة من فرد الأمن ضد الكابتن أحمد حسن.

كان فرد الأمن المجني عليه في واقعة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور أثناء اقتحام الأخير مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، قد أقام دعوى مدنية يطالبه بالتعويض 5 ملايين جنيه، عن الأضرار التي لحقت به إثر الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد، والتي قيدت برقم 2684 لسنة 2024.

كانت جهات التحقيق بالشيخ زايد، قد قررت صرف زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من سرايا النيابة، بعد الإدلاء بأقوالها في واقعة تعدي زوجها إمام عاشور على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد.

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

سبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، ما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

إمام عاشور

وتدخل المتواجدون أثناء وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

اقرأ أيضاًالسجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»

بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف

مقالات مشابهة

  • بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • كشف ملابسات سرقة شقة سكنية في مصر الجديدة
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • غدا .. جنح أبو حماد تبدأ أولى جلسات قضية سرقة 22 مليون جنيه من رجل أعمال
  • ضبط مصنع مخدر الإستروكس داخل مغسلة.. بحوزته ممنوعات بـ 2.7 مليون جنيه
  • 75 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 75 مليون جنيه
  • في تجارة المخدرات.. سقوط عنصر إجرامي لاتهامه بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • قضايا بـ 21 مليون جنيه.. حملة جديدة ضد تجار النقد الأجنبي