سيارات، طلبات تسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون سيارة بعد طول انتظار،يوجد الآن أكثر من 1.9 مليون طلب شراء ل سيارة تسلا سايبر تراك الذي طال انتظاره، وفي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طلبات تسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون سيارة بعد طول انتظار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طلبات تسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون سيارة بعد طول...

يوجد الآن أكثر من 1.9 مليون طلب شراء لسيارة تسلا سايبر تراك الذي طال انتظاره، وفي حديثه في مكالمة الأرباح في وقت سابق من هذا الأسبوع ، صرح إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، أن الطلب على سيارة سايبر تراك "بعيد المنال".

 طلبات تسلا سايبرتراك تتجاوز 1.9 مليون سيارة بعد طول انتظار

بالنظر إلى أن تسلا تخطط لإنتاج 375000 نسخة من سايبرتراك سنويًا بأقصى طاقتها ، ستستغرق الطلبات الجديدة تقنيًا حوالي 5 سنوات للوصول، ومع ذلك ، قد لا يتابع عدد كبير من أصحاب الحجوزات عملية الشراء - فبعد كل شيء ، كان الوديعة لحجز سايبر تراك حوالي 100 دولار فقط. 

يتم إنتاج سايبرتراك في مصنع جيجا تيكساس، على الرغم من أنه من المحتمل أيضًا أن يتم بناؤها في جيجا ميكسيكو عندما يتم إنشاء المصنع المقترح وتشغيله في غضون بضع سنوات.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم تقديم سايبرتراك خارج أمريكا الشمالية، حاليًا، يمكن لمن هم في أسواق تسلا الأوروبية والآسيوية طلب الشاحنة مسبقًا، ومع ذلك ، فإن الحجم الكبير لسايبرتراك ووزنها الضخم يمكن أن يجعل بيعها في الخارج تحديًا خطيرًا، على سبيل المثال ، في العديد من الدول الأوروبية ، يجب تصنيفها على أنها شاحنة تجارية أو نصف شاحنة.

ناقش ماسك أيضًا الميزات المبتكرة لـ Cybertruck on the Earnings Call، مشيرًا إلى أن النموذج الكهربائي لا يشبه أي شيء آخر على الطريق:

"أريد التأكيد على أن سايبرتراك بها الكثير من التقنيات الجديدة ، مثل الكثير، ولا تشبه أي مركبة أخرى لأنها ليست مثل أي مركبة أخرى."

كان لدى سايبرتراك مليون طلب مسبق في مايو 2021 ، مما يعني أن الحجوزات تضاعفت تقريبًا في العامين الماضيين، ويقال أن الشاحنة الكهربائية ستظهر لأول مرة بمدى 350 ميلاً. 

مرة أخرى عندما تم الكشف عنها في نوفمبر 2019 ، تم الوعد بشاحنة سايبرتراك رباعية المحركات ذات مدى 620 ميلاً، ومع ذلك ، يبدو الآن أن هذا الإصدار من غير المرجح أن يصل إلى الإنتاج وفقًا لمصادر مختلفة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات ميتسوبيشي إكسباندر 2024 في مصر

تُصنف سيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2024 من شريحة السيارات الـMPV ذات السبعة مقاعد، وهي متاحة في السوق المحلية من عبر فئتين من التجهيزات.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــا.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2024

تأتي السيارة محرك تنفس طبيعي، ومزود بأربع أسطوانات، بسعة 1500 سي سي، ويولد قوة قدرها 104 حصان، وعزم دوران 141 نيوتن/ متر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات.

وتتسارع السيارة من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كم / الساعة في غضون 13، 8 ثانية، ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 5 لترات لكل 100 كم.

وتضم السيارة العائلية 7 راكب باقة من أنظمة الأمان والحماية من بينها نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، فرامل مانعة للانزلاق، وسائد هوائية، أحزمة أمان، نظام مانع السرقة.

كما تضمنت السيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2024 في السوق المصرية أيضًا على باقة من عوامل الترفيه المميزة من بينها راديو، مكيف هواء، عجلة قيادة متعددة المهام، مكبرات صوتية.

سعر ميتسوبيشي إكسباندر 2024 في مصر

وتأتي السيارة للسوق المصري عبر فئتين من التجهيزات، وجاءت كالتالي:

- الفئة الأولى: مليون و440 ألف جنيه.

- الفئة الثانية: مليون و500 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًأرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات

مزودة بمحرك V8.. مميزات سيارة BMW M5 الجديدة

ستروين تقدم C3 Aircross الجديدة بـ7 مقاعد ونسخة كهربائية

مقالات مشابهة

  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • القطعة تتجاوز الـ2 مليون دولار.. الألماس الوردي من أندر الأنواع في العالم
  • تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانيا
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 60 مليون جنيه حصيلة ترويج وتجارة المخدرات
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • سعر ومواصفات ميتسوبيشي إكسباندر 2024 في مصر
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • صادرات العراق النفطية تتجاوز 100 مليون برميل في شهر أيار