استضافت كلية عجلون الجامعية اليوم امين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني في جلسة حوارية حول " الحياة الحزبية في الأردن برنامج وتطلعات".

وحضر اللقاء اكثر من 250 شاب وشابة من طلبة الجامعة استمعوا الى الامين العام الذي انصب حديثه على الاهمية الكبيرة لدور الشباب في التحديث السياسي واننا نعول عليهم في المرحلة المقبلة، وانهم يعيشون في لحظة تاريخية لان هذا التحديث غير مسبوق منذ ثلاثين عاماً، وتاكيدا على اهمية دور الشباب تم اضافة مادة بالدستور الأردني خاصة بالشباب اضافة الى تخفيض سن الترشح الى سن 25 عام ، وان الخامس من كل قائمة وطنية يجب ان يكون من الشباب.

اقرأ أيضاً : الميثاق الوطني يعلن تشكيل لجنة المعلمين في الحزب

وقال الامين العام ان المجتمع الاردني مجتمع فتي وشبابي لذلك نعول على شبابنا المثقف الواعي ان يعي دوره تماما وان يكون على يقين ان قيادة المرحلة القادمة للشباب لذلك عليهم ان يعوا اهمية دورهم في المرحلة القادمة وان ينخرطوا بالعمل السياسي الذي ضمنه سيد البلاد .

هذا واكد الامين العام عن هوية الميثاق الوطني انه حزب محافظ وسطي برامجي حداثي يستمد هويته من هوية الدولة التي تأسست على قيم ومبادىء الثورة العربية الكبرى، والتي ركزت على الحرية والعدالة والمساواة وحقوق الانسان.

وتحدث الامين العام للشباب الحضور عن ثوابت الحزب، وهي الدين والعرش والجيش والأجهزة الأمنية والوحدة الوطنية وفلسطين والقدس.

وفي ختام الجلسة جرى حوار مع الشباب الذين استمعوا بحرص كبير ما ينم عن الثقافة العالية التي يتمتع بها شباب الوطن وعن حرصهم على الوطن الذي يكبر بشبابه ، وأجاب الامين العام على أسئلة واستفسارات الحضور.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية عجلون الأحزاب المجتمع الشباب الامین العام

إقرأ أيضاً:

بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024

مقالات مشابهة تحديث Android 16 يُسمى “بقلاوة” بدلاً من اسم يبدأ بحرف “W” – وإليك السبب وراء ذلك

‏3 دقائق مضت

قدم الآن في الهجرة العشوائية 2025.. رابط وخطوات التقديم في اللوتري الأمريكي dvprogram.state.gov

‏6 دقائق مضت

الاتحاد الآسيوي يكشف عن قائمة اللاعبين المرشحين إلى جائزة افضل لاعب في اسيا

‏14 دقيقة مضت

وكالة الطاقة الدولية: زخم مشروعات الهيدروجين مستمر.. وضعف الطلب العقبة الأكبر

‏23 دقيقة مضت

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024 وموعد اللقاء

‏32 دقيقة مضت

dvprogram.state.gov..رابط موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 وموعد التقديم وأبرز الشروط المطلوبة

‏44 دقيقة مضت

ينتظر الكثير من الطلاب الخاضعين إلى امتحان الشامل الدورة الصيفية موعد إعلان النتائج، هذا ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024 من خلال المؤتمر الصحفي المقام في جامعة البلقاء في الأردن ليتم بعدها على الفور رفع النتائج عبر الموقع الرسمي للجامعة وإتاحة الاستعلام عنها بشكل إلكتروني، لذا هيا نتعرف على خطوات الاستعلام وكافة التفاصيل.

موعد إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024

كشفت جامعة البلقاء في الأردن عن موعد إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024 وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام خلال اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر لعام 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحا، ليتم الإعلان عن النتائج وإمكانية الاستعلام عنها إلكترونيا للتسهيل على الطلاب وعدم الإضطرار إلى الذهاب للجامعة.

هذا ويذكر انه تم خضوع 7672 طالب وطالبة من كليات جامعة البلقاء في الأردن لامتحان الشامل الدورة الصيفية 2024، هذا وبدأ معظم الطلاب في انتظار لحظة الإعلان عن النتائج واتاحتها عبر الموقع لرفع حالة القلق والتوتر لديهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشامل في الأردن

هذا وأوضحت جامعة البلقاء في المملكة الأردنية الهاشمية عن إمكانية الاستعلام عن النتائج الخاصة بامتحان الشامل عن طريق اتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا التوجه إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية الرسمي.بعد ذلك يتم تسجيل الدخول عبر الموقع عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالحساب.ثم الانتقال إلى ايقونة “الخدمات الإلكترونية”.تأتي الخطوة التالية في تحديد قسم “النتائج”.ثم اختيار ايقونة “نتائج امتحان الشامل الدورة الصيفية”.تسجيل جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالطالب مثل رقم الجلوس أو رقم الهوية.في النهاية النقر على زر “الاستعلام” لتظهر لك كافة النتائج الخاصة بالدرجات والمجموع الحاصل عليه الطالب في اختبار الشامل.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • خياران أساسيان لاختيار امين عام جديد لـحزب الله
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله
  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • المحامون الشباب يطالبون الحكومة بتسريع وتيرة التفاوض مع ممثلي طلبة الطب والصيدلة
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • وزير الداخلية يلقي كلمة بحفل تخرج طلبة كلية الشرطة
  • البابا تواضروس يشارك في حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة