حل الإعلامي أنس بوخش ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وكشف خلاله عن المزيد من أسرار حياته الشخصية ومسيرته وسر نجاحه المتألق في استضافة ومحاورة المشاهير في برنامجه “AB TALKS” على اليوتيوب.

ولفت الإعلامي الإماراتي صاحب الـ 42 عاما انتباه المشاهين بمناداته الفنانة إسعاد يونس صاحبة الـ 73 عاما بـ “خالتي” خلال الحوار، ما أثار تفاعلا في قسم التعليقات على مقاطع الفيديو في موقع “يوتيوب” ما بين مستحسن للكلمة وما بين ساخرا من عدم تعقيب مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” على اللقب الذي يكره الفنانون الذي يودون أن يظهروا بمظهر الصغير في السن.

تكريم إسعاد يونس في حفل joy awards.. صور إسعاد يونس فى حوارها لـ«الوفد»: «عصابة عظيمة» سينما حقيقية بتوقيع نجوم الجيل الجديد من الشباب الزوج الطفل

وكشف، أنه تزوج في سن الـ24 عامًا وانفصل بعد تسع سنوات تزوجت 9 سنوات وكان عمري 24 سنة كنت إنسان أخر طفل، وأنجبت طفلين”، موضحًا أن زواجه أثمر عن طفلين هما ماجد وخالد، وأن الأمور تصبح أكثر تعقيدًا عندما يكون الأطفال طرفًا في الطلاق، مؤكدا أن الأزواج عليهم تعلم دروسًا مهمة بعد الانفصال، مثل ضرورة احترام كل منهما للآخر في وجود الأطفال. 

وأوضح أن بعض الأشخاص يبقون في الزواج من أجل الأطفال فقط وتصبح قصة الطلاق أكثر تعقيدًا، وهو ما لم يوافق عليه مؤكداً أن الأطفال ليسوا أغبياء ويلاحظون سعادة أو تعاسة والديهم.

ونوه إلى أنه من الخطأ أن ينشأ الأطفال في أسرة غير متحابة، مشيرا إلى أنه يجب على المنفصلين أن يعاملوا بعضهم البعض بلطف وحب، ويجب ألا يشعر الأطفال بالذنب بسبب الانفصال. 

والدين كالزيت والماء

وكشف أن طلاق والديه لم يؤثر عليه في سن مبكرة بسبب الطريقة التي كانت تعامله بها والدته وإخوته بعد طلاقهما، مردفا: “كانت علاقتي بوالدي علاقة رسمية ومحترمة ولكنها لم تكن ودية، ولكن أنا وأمي مقربان جدًا، فأحيانًا هي أم وأحيانًا أخت وصديقة". 

وأضافت "حدث الانفصال عندما كنت في التاسعة عشر من عمري وكنت أدرس في الولايات المتحدة في ذلك الوقت، لكن والدتي لم تشعرنا نحن الأخوات بالعجز أو أن عليّ ترك الجامعة والعودة إلى بلدي، شعرنا أن كل شيء كان يسير على ما يرام ولم يؤثر الطلاق علينا". 

وأوضح أنس بوكش أنه لاحظ اختلافًا بين والدته ووالده: "في رأيي كانا مثل الخل والزيت، لم يختلطا معًا، لكنهما لم يتشاجرا أو يتجادلا في وجودنا أبدًا، كان والدي مشغولاً وكنت قريبًا من والدتي وكانت تمنحني الكثير من الوقت".

حلاق دبي

وتحدث عن تجربته في افتتاح صالون حلاقة للرجال والنساء في دبي، مؤكداً أنه حاول عدة مرات تحقيق أفكاره وفشل، موضحًا: "لقد قمت بستة مشاريع في حياتي، ولكنني كنت مهتمًا دائمًا بتنفيذ الأمور على طريقتي الخاصة، وبدأت بمشروع كرة القدم ومشروع وسائل التواصل الاجتماعي ومشروع "أبتالكس".

وأضاف: “اشتغل عقلي التجاري وقررت أن أقوم بعمل صالون حلاقة على طريقتي الخاصة، فاستأجرت مساحة تشبه المستودع، وأنشأت قسمًا للرجال وآخر للنساء، وجعلته يبدو كصالون حلاقة على طريقة نيويورك مع أشخاص من جنسيات مختلفة وحقق نجاحًا كبيرًا”. 

وبين أنه لا يعتبر الفشل هو نقطة النهاية، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من التجربة، سواء كان الفوز أو التعلم، وأنه لا ينبغي للمرء أن يستسلم أبدًا، وأن المرء يستطيع أن يتعلم من خلال النظر إلى نفسه من جانب الفشل أكثر من جانب النجاح. 

أمير عيد الأكثر تفاعلا

 ويعتبر الإعلامي الإماراتي أنس بوخش أن حلقة المطرب أمير عيد من أكثر الحلقات التي حظيت بشعبية كبيرة في مصر، تليها حلقة يسرا ومنى زكي. 

وأضاف أن فكرة البرنامج هي الكشف عن الشخص الذي يقف وراء الاسم ومحاولة إظهار الجانب الإنساني الذي يغفل عنه الجمهور، موضحا أن تسليط الضوء على الجانب الإنساني للضيوف، حتى لو كان بنسبة 10% فقط، يساعد على تغيير نظرة الجمهور وفهمهم بشكل أفضل".

الجانب الآخر لياسمين صبري

وتابع: "هدفي هو أن أجعل الضيوف يقولون (يا إلهي، كنت أكرهه والآن أفهمه أو كنت أحبه والآن أحبه أكثر) وعندها سيتحقق الغرض من البرنامج"، لافتا إلى أن حلقة ياسمين صبري كانت مثيرة للاهتمام لأنها تمكنت من تسليط الضوء على جانب جديد من شخصيتها وكشفت جانبًا من شخصية ياسمين صبري لم يعتد المشاهدون على رؤيته. 

وأوضح أن المشاهدين انصهروا في قالب واحد، ولكن فوجيء الكثيرون عندما تحدثت ياسمين صبري في البرنامج عن كتبها وفلسفتها في الحياة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنس بوخش أنس و أحمد مقابلة أنس أنس أحمد فهمي بوخش أنس حديث الجونة يكدبوا أحمد سعد أبو أحمد ديناصور بودكاست مبيعرفوش مايعرفوش البودكاست أحمد سعد وروبي صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس إسعاد یونس جانب ا

إقرأ أيضاً:

قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة

شهدت قبل قليل، منطقة كوبري دهشور بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وفاة طفل في العاشرة من العمر أسفل عجلات قطار، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى دمنهور العام، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد اصطدام قطار بطفل أسفل كوبري دهشور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الجثمان لمستشفى دمنهور العام.

بالفحص تبين وفاة "آدم صلاح محمد" 10 سنوات، مقيم بدمنهور، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور العام، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • بتنسيق مع القضاء... الوزير السكوري يكشف عن خطة صارمة وحلول الحكومة لمحاربة منع تشغيل الأطفال بالمغرب
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • أكثر من ربع مليون طفل ينزحون بسبب عنف العصابات في هايتي
  • أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • مسؤول إسرائيلي يكشف السبب وراء تنفيذ عملية جديدة في الشجاعية
  • 5 نصائح مهمة لمنع التهاب الأذن الحاد عند الأطفال.. وتحذير من أعراض خطيرة
  • قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة