الوطن:
2024-06-29@22:34:38 GMT

القبض على عاطل متهم في 4 جرائم سرقة كابلات بالجيزة

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

القبض على عاطل متهم في 4 جرائم سرقة كابلات بالجيزة

تمكّن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الجيزة والدقهلية والقليوبية وجنوب سيناء والوادي الجديد من ضبط عاطل بتهمة سرقة الأسلاك والكابلات الكهربائية من العقارات تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد.

واعترف المتهم بارتكاب 4 وقائع سرقة وبتصريف المسروقات لدى عميليه سيئي النية (مالكي مخزنين خردة) أمكن ضبطهماـ وبحوزتهما (جوالان بداخلهما كمية من النحاس والأسلاك والكابلات – مركبة تروسيكل دون لوحات معدنية).

كما ضبط عاملان لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بتهمة سرقة أجزاء من سور حديدي، واعترفا بارتكابهما واقعتين سرقة مماثلتين وتصريف المسروقات لدى عميليهما سيئي النية (تاجر خردة، مالكة مخزن خردة) أمكن ضبطهما وبحوزتهما المسروقات. 

وجرى ضبط 4 عناصر إجرامية لـ3 منهم معلومات جنائية) بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بإسلوبي «كسر كالون الباب، والمفتاح المصطنع» في جمصة واعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقة بدائرة القسم وأرشدوا عن المسروقات.

وتمّ ضبط 4 عاطلين لهم معلومات جنائية بتهمة سرقة أعمدة إنارة من الطريق بدائرة مركز شرطة الخانكة، واعترفوا بسرقة أعمدة الإنارة على فترات وتحمليها على سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم، أرشدوا عن السيارة المستخدمة وبعض معدات الإصلاح المستخدمين في الواقعة، وأضافوا بتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئى النية مالكي مخزنين خردة لهما معلومات جنائية أمكن ضبطهما، وأرشدا عن 6 أعمدة إنارة كاملة و11 عامود إنارة مقطعين لأجزاء.

كما ضبط عامل بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل المقهى محل عمله بدائرة قسم شرطة شرم الشيخ، وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه.

كذلك جرى ضبط عاطلين بتهمة سرقة جهاز محول طاقة شمسية ومشتملاته من مزرعة كائنة بدائرة مركز شرطة الفرافرة، واعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام سيارة ربع نقل ملك وقيادة أحدهما، أرشدا عن المسروقات، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القبض على عاطل سرقة كابلات أمن الجيزة الحوادث معلومات جنائیة بتهمة سرقة

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عاطل، له معلومات جنائية، بمزاولة نشاط إجرامى في مجال تصنيع المواد المخدرة، واتخاذه من مغسلة سيارات مستأجرة، كائنة بدائرة قسم شرطة المعصرة، وكراً لتصنيع وتخزين مخدر الاستروكس.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بالورشة المشار إليها، وعُثر بداخلها على 25 كيلوجراما من مخدر الاستروكس، وكمية لمخدر البودر، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، ومجموعة من أدوات تصنيع وتعبئة المواد المخدرة.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,750 مليون جنيه تقريباً ).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة
  • ضبط 3 متهمين روجوا للمواد المخدرة عبر مواقع التواصل بالجيزة