صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@18:40:51 GMT

الصين تعزف «لحن الصدارة» في «دولية فزاع»

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «باركن» تبدأ فترة الاكتتاب لطرحها العام الأولي رئيس الدولة يمنح أمير الكويت «وسام زايد» وسموه يهديه «قلادة مبارك الكبير»


واصل منتخب الصين تألقه، في بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة لأصحاب الهمم، بعدما رفع حصاد الصدارة إلى 13 ميدالية، في «فئة أفضل رفعة»، «9 ذهبيات، وفضية، و3 برونزيات»، ليكرر «مشهد القمة» في «فئة المجموع» بـ 10 ميداليات «5 ذهبيات، وفضيتين، و3 برونزيات».


وحل منتخب إيران وصيفاً في فئة «أفضل رفعة» برصيد 5 ميداليات، «3 ذهبيات وفضيتان»، والبرازيل «ذهبية و3 فضيات وبرونزية»، وتركيا «ذهبية وفضيتان»، والعراق «ذهبية وفضية وبرونزية»، 
جاء منتخب أوزبكستان وصيفاً في «فئة المجموع»، وله 3 ذهبيات و3 برونزيات، وإيران «ذهبيتان وبرونزيتان»، وأوكرانيا «ذهبية وفضيتان»، والعراق «ذهبية وفضية وبرونزيتان».
وعلى صعيد مسابقات اليوم الخامس، فاز الصيني بان يان بذهبية أفضل رفعة وزن 88 كجم، وتبعه الإيراني روستامي، والأوزبكي خسنيدين أوسانوف، وجاء محمد خميس سادساً.
وفي مسابقة أفضل رفعة وزن 107 كجم، احتل الإيراني أليكبار غربستاني المركز الأول، وتبعه أنخبيار من منغوليا، والأوزبكي خاليموف.
وفي أفضل رفعة وزن 97 كجم، ذهبت الميدالية الذهبية إلى الصيني جيكسيونج بي، وتبعه الإيراني سيد حمد، والأوزبكي أميرزاكوف.
من ناحية أخرى، تواصلت بنجاح مسابقات النسخة الثامنة لبطولة فزاع للقوس والسهم، حيث شهد اليوم الثاني لتأهيل القوس المركب «رجال» و«دبليو ون» سيدات، إضافة إلى الفرق القوس المحدب والمركب «رجال وسيدات مختلط»، ويتسابق المشاركون من أجل الصعود إلى الأدوار المتقدمة للتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي أصحاب الهمم بطولة فزاع الدولية رفعات القوة

إقرأ أيضاً:

أخصائية: كورونا كانت فترة ذهبية لتيسير تكاليف الزواج على الطرفين

قالت الأخصائية النفسية فاطمة الزهراني، إن جائحة كورونا كانت فترة ذهبية لتيسير تكاليف الزواج على الطرفين.

وأضافت، بمداخلة مع الإعلامي حسن الطرزي لبرنامج «هذا المساء»، المذاع عبر أثير «العربية إف إم»، أنه على الرغم من القيود التي فرضت خلال تلك الجائحة منذ سنوات وحدوث بعض الاضطرابات الملازمة، لكن كان الزواج وقتها ميسر التكاليف.

وأردفت الأخصائية النفسية، أن حفلات الزواج وقت الجائحة كانت مخففة على المقلبين على الزواج من حيث اغتنامه كفرصة، مشيرة إلى أهمية مزايا الزواج المختصر القائم على مراعاة التوافق وعدم التعلق بالقولبة الاجتماعية في تكاليف الزواج.

الأخصائية النفسية فاطمة الزهراني: كورونا كانت فترة ذهبية لتيسير تكاليف الزواج على الطرفين#هذا_المساء مع حسن الطرزي#العربيةFM pic.twitter.com/gZukb9yhKy

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • تركيا تفوز على النمسا في أفضل مباريات دور الـ16 وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • الباندا.. هدية دولية
  • حبس لص سرق مشغولات ذهبية من شقة في الوايلي
  • فلسطين تدخل قائمة الأقل دخلًا وروسيا في الصدارة.. تقرير البنك الدولي 2024
  • أخصائية: كورونا كانت فترة ذهبية لتيسير تكاليف الزواج على الطرفين
  • كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا