منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، «وسام زايد»، تقديراً للعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين، وجهود صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في تعزيزها.

ويعد «وسام زايد» أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لرؤساء الدول وملوكها وقادتها.

 

من جانبه، أهدى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، «قلادة مبارك الكبير»، تقديراً لدور سموه في توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين، ولما يبذله من جهود لترسيخ أواصر الأخوة والترابط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. جرت المراسم في قصر الوطن في أبوظبي، في إطار زيارة دولة يقوم بها صاحب السمو أمير الكويت إلى دولة الإمارات.

أخبار ذات صلة الصين تعزف «لحن الصدارة» في «دولية فزاع» ابن ثعلوب: مشاركة استثنائية لـ «جودو الإمارات» في «أولمبياد باريس»

وقال صاحب السمو رئيس الدولة: «إن منح صاحب السمو أمير الكويت «وسام زايد» يأتي تعبيراً عما نكنّه لسموه من تقدير واعتزاز بالعلاقات الأخوية الإماراتية الكويتية، وجهود سموه في ترسيخها، ودفعها إلى الأمام على مختلف المستويات»، وأعرب سموه عن تمنياته لأخيه أمير الكويت وشعبه الشقيق دوام التقدم والازدهار، مؤكداً اعتزازه بـ «قلادة مبارك الكبير»، وما تعبّر عنه من عمق العلاقات بين البلدين وشعبيهما.

 
من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واعتزازه بهذا الوسام الذي يحمل اسم المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وما يحمله من دلالات على عمق العلاقات الأخوية المتجذرة بين البلدين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رئيس الدولة أمير الكويت الإمارات الكويت صاحب السمو الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمیر الکویت وسام زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة السابق وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرًا لخدماته الجليلة للدولة

كما منح  الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرًا لخدماته الجليلة للدولة
 

مقالات مشابهة

  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده