أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، أن معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين للحصول علي جميع احتياجتهم من السلع والمواد الغذائية استعداداً لشهر رمضان المبارك.

فشهدت جميع المنافذ داخل المعرض ازدحام شديد من المواطنين، ليعكس ذلك رضائهم التام عن جودة وأسعار السلع المعروضة.

وأضاف «صالح» أن المعرض يفتح أبوابه يوميا للجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا، مؤكدا على توافر جميع السلع والمنتجات الغذائية، وأن هناك أسعار في بعض السلع تشهد انخفاضا، منها الدواجن الطازجة بقيمة 5 جنيهات في الكيلو.

وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين وان تكون المنتجات بجودة عالية ووفقا للأسعار والتخفيضات المعلنة.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يلتقي نظرائه السعودي والأردني واللبناني ومدير «أكساد» على هامش المؤتمر الإقليمي للفاو بالأردن

وزير الزراعة يشيد بجهود منظمة «الفاو» في دعم منظومة الأمن الغذائي

«الزراعة»: إنفاق أكثر من 8 مليارات جنيه في المشروع القومي للبتلو حتى الآن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الزراعة السيد القصير وزير الزراعة سعيد صالح مستشار وزير الزراعة معرض خير مزارعنا لأهالينا من المواطنین

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أنها بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر2024.

أهمية المشاركة في المعرض

وأوضحت الهيئة خلال الخطاب الذي أرسلته إلى غرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق في المعرض

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • ملفات طارئة تنتظر وزير الزراعة الجديد
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب