لم تغفل وزارة الصحة عن دورها المعهود ضمن استعدادات مختلف الجهات المعنية لمواكبة عملية تسجيل المتقدمين بطلبات ترشحهم لانتخابات مجلس الأمة (أمة 2024) إذ حضرت إدارة الطوارئ الطبية في مقر إدارة شؤون الانتخابات لتقديم الإسعافات الأولية للمرشحين وموظفي الإدارة و ممثلي وسائل الإعلام في حال حدوث أي طارئ.

وفي هذا الشأن وفرت (الطوارئ الطبية) التابعة للوزارة سيارة إسعاف (وحدة عناية مركزة متنقلة) كما استحدثت عيادة طبية مجهزة داخل المقر أيضا.

المصدر كونا الوسومأمة 2024 الانتخابات وزارة الصحة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أمة 2024 الانتخابات وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تستضيف 12 طبيبا زائرا من عدة دول خلال يوليو الحالي

أعلنت وزارة الصحة عن استضافة 12 طبيبا ومتخصصا في مجالات طبية وصحية متنوعة من عدة دول حول العالم وذلك ضمن (برنامج الأطباء الزائرين) لشهر يوليو الجاري في إطار الجهود المستمرة لتعزيز وتطوير الخدمات الطبية في البلاد وضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة لجميع المرضى.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الأطباء المشاركين في البرنامج خبراء متخصصون من كندا وبريطانيا والهند وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وألمانيا وتتنوع تخصصاتهم بعدة مجالات مثل الجراحة العامة وجراحة المسالك والأنف والأذن والحنجرة وفي مجال التمريض والوقاية من الإشعاع وغيرها من التخصصات الحيوية.

وأشارت إلى أن أعمال الأطباء الزائرين ترتكز على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من خلال تشخيص حالاتهم بدقة وإجراء العمليات الجراحية اللازمة لافتة إلى أن البرنامج يسهم في تبادل الخبرات والمعارف مع الكوادر الصحية المحلية بهدف رفع مستوى الأداء الطبي وتحديث الأساليب العلاجية والمعرفية وفقا لأحدث المعايير العالمية.

وأكدت الوزارة أن البرنامج يعكس الالتزام بتطوير القطاع الصحي والاستفادة من التجارب الدولية الرائدة مبينة أنها ستواصل استقطاب الكفاءات الطبية العالمية وتطوير برامج تدريبية متقدمة لتعزيز مستوى الخدمات الصحية.

ولفتت إلى أنه يمكن التعرف على قائمة الأطباء الزائرين وحجز موعد مسبق ورفع البيانات والتقارير المطلوبة عبر تطبيق (كويت-صحة) أو عبر التطبيق الحكومي الموحد (سهل).

المصدر كونا الوسومطبيب زائر وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • الكشف على 1000 مواطن في القافلة الطبية بالتل الكبير
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • وزارة الصحة تستضيف 12 طبيبا زائرا من عدة دول خلال يوليو الحالي
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • صحة شمال سيناء تناشد الأهالي بالمشاركة في القافلة الرئاسية الشاملة
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام