شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن من ضمنها المحطة المتضرره مخاطبة تحذر من إعادة الوصلات غير الشرعية على مسار أجدابيا بنغاري، أخبار ليبيا 24 حذر مشرف وحدة التشغيل والصيانة بجهاز النهر الصناعي المهندس جبريل الحداد مدير موقع أجدابيا بشأن إعادة تركيب بعض المحطات .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من ضمنها المحطة المتضرره .

. مخاطبة تحذر من إعادة الوصلات غير الشرعية على مسار أجدابيا- بنغاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من ضمنها المحطة المتضرره .. مخاطبة تحذر من إعادة...

أخبار ليبيا 24

حذر مشرف وحدة التشغيل والصيانة بجهاز النهر الصناعي المهندس جبريل الحداد مدير موقع أجدابيا بشأن إعادة تركيب بعض المحطات غير الشرعية في تاريخ الثامن من يوليو الجاري .

ونبه المهندس جبريل الحداد في مراسلة له اطلعت عليها أخبار ليبيا 24 بخطورة هذه الوصلات في حالة حدوث تسرب مياه من خلالها، ولم نتمكن من السيطرة عليه، قد يضطر الأمر إلى إيقاف الإمداد المائي .

ومن ضمن هذه الوصلات غير الشرعية كانت أنبوب خط النهر بالمحطة (41+360) الواقعة قرب منطقة الزويتينة شرق مدينة إجدابيا الذي انفجر فجر الخميس الماضي .

يشار إلى أن إدارة النهر شكل لجنة مع الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد “عادل إمحمد بوزيد” لإزالة المباني العشوائية، وفك الوصلات غير الشرعية في المحطات على مسار منظمة أجدابيا بنغازي خلال الشهر الماضي .

وبحسب نفس الرسالة، فقد تبين خلال مراحل الكشف خلال الأسبوع الماضي التي قامت بها فرق التشغيل والصيانة على جميع المحطات التي تم فك وصلاتها غير الشرعية أنه تمت إعادة تركيب الوصلات في بعض المحطات والتي بلغ عدد (11) محطة .

يشار إلى أن إدارة التشغيل والصيانة بالمنطقة الوسطى – الشرقية بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي بأجدابيا تواصل أعمال سحب وكسح المياه المهدورة لمعالجة العطل بخط النهر الصناعي إجدابيا- بنغازي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التشغیل والصیانة على مسار

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تقرر رفض منح جنسيتها لمروجي شعار تضامني مع فلسطين

قررت وزارة الداخلية الألمانية، رفض منح جنسيتها للأشخاص الذين يرددون أو يروّجون لشعار "من النهر إلى البحر" في معرض التضامن مع القضية الفلسطينية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت هيئة البث والإذاعة لألمانيا الشمالية (NDR)، الأحد، أن الوزارة أصدرت قرارا يتضمن مبررات جديدة لرفض منح الجنسية الألمانية، ومن بين هذه المبررات ترديد شعار "من النهر إلى البحر" أو الترويج له.

وأضافت أن قرار الحرمان من الجنسية يشمل كلّ من ينشر هذه العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، أو يعجب بها أو يعلق بها على منشورات أخرى.

يُذكر أن تاريخ عبارة "من النهر إلى البحر" يعود إلى ستينيات القرن الماضي، حيث كانت منظمة التحرير الفلسطينية ترددها للتعبير عن هدفها المتمثل في تحرير كامل الأراضي الفلسطينية الممتدة ما بين نهر الأردن والبحر المتوسط.

المصدر : الأناضول

مقالات مشابهة

  • ضبط مصنع محلي للمواد المسكرة في أجدابيا
  • ديلي إكسبرس: النهر الصناعي في ليبيا أعجوبة هندسية
  • الشرعية تنعي أحد شهداء القصف الإسرائيلي على محافظة الحديدة!!
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار "من النهر إلى البحر"
  • شهيد وعدد من الجرحى في غارة اسرائيلية على دير قانون النهر
  • ألمانيا تقرر رفض منح جنسيتها لمروجي شعار تضامني مع فلسطين
  • «دومة» يبحث خطة تطوير جهاز استثمار مياه النهر
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار «الأمن النهر إلى البحر»
  • ‏ميقاتي: يجب وقف إطلاق النار على جميع الجبهات ومن ضمنها غزة حتى نتمكن من تطبيق القرار 1701
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!