الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت هيئة التقاعد، اليوم الثلاثاء، عن استكمال صرف نهاية الخدمة للموظفين المحالين للتقاعد لشهر آذار، فيما بينت ان عدد القيود بلغت أكثر من 5 آلاف قيد.
وقال معاون مدير هيئة التقاعد، حسام عبد الستار، في حديث لوكالة الأنباء العراقية تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنه "تنفيذا لحزمة اجراءات دعم شريحة المتقاعدين التي اطلقها مكتب رئيس الوزراء وخطة الهيئة لتبسيط الاجراءات وبمتابعة رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين رشيد، تم استكمال صرف ورفع نهاية الخدمة للموظفين المحالين على التقاعد ضمن وجبة اذار لعام 2024".


وأضاف ان "عدد القيود بلغ 5539 قيداً"، داعيا "المتقاعدين ممن تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة منافذ الصرف لاستلام مكافأة نهاية الخدمة ضمن وجبة اذار بعد 24 ساعة من استلام رواتبهم التقاعدية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار نهایة الخدمة

إقرأ أيضاً:

رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية: يجب إعادة ترتيب الأولويات في حياة المؤمن

شارك رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، في مؤتمر القساوسة التابع للخدمة السودانية، بحضور مجموعة من القساوسة السودانيين.

إعادة ترتيب الأولويات

بدأ رئيس الأساقفة كلمته، مؤكدا ضرورة إعادة ترتيب الأولويات في حياة المؤمن، وكانت الإرسالية العظمى للسيد المسيح كمثال لنا والخدمة في صدارة هذه الأولويات، موضحا أن الخدمة ليست مجرد مهمة، بل هي استجابة مباشرة لدعوة السيد المسيح لكنيسته، الذي أوصى تلاميذه بها (فَاذْهَبُوا وَتَلْمِذُوا جَمِيعَ الأُمَمِ).

وأشار رئيس الأساقفة، إلى أن الخدمة لشعب الكنيسة تقوم على 3 نقاط مهمة، أولها القدرة الإلهية التي تتجاوز قدرات الإنسان، مؤكدا أن الله هو الذي يمد المؤمنين بهذه القوة، والأخرى هي الخطة الإلهية للخدمة، مشيرا إلى أن هذه المهمة تتطلب التزاما عميقا من جانب المؤمنين والكنيسة ككل بكلمة الله.

الوعد الإلهي هو النقطة الأخيرة

ونوه الدكتور سامي فوزي، إلى أن الوعد الإلهي هي النقطة الأخيرة، والذي تتم بحضور الروح القدس الدائم الذي يمنحنا الثقة والقوة والحكمة، أثناء أداء الخدمة في الكنيسة، مضيفا أن هذا الوعد هو ضمان لنجاحنا في مهمتنا، الذي أوصانا بها المسيح للكنيسة، ودعوة لنا لاستكمال عمل المسيح في كنيسته.

واختتم رئيس الأساقفة كلمته مصليًا للكنيسة، سائلا القدير أن يمنحهم القوة والحكمة لتحقيق دعوة الله، وأن يحفظ شعب السودان ويعم السلام في الأرض.

مقالات مشابهة

  • مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان.!
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • رئيس «العدل للدراسات»: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمات
  • الخطة الشتوية.. قرار حكومي بزيادة مساحات زراعة الحنطة لأكثر من مليوني دونم
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية: يجب إعادة ترتيب الأولويات في حياة المؤمن
  • رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يدعو وسائل الإعلام العراقية إلى الحداد
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة للجيش
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ