شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي … الأجمل في كل شيء، تحدث الصحفي هوراسيو جيوفري عن المباراة الأولى التي خاضها الأسطورة ليونيل ميسي بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، والتي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي … الأجمل في كل شيء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي … الأجمل في كل شيء

تحدث الصحفي هوراسيو جيوفري عن المباراة الأولى التي خاضها الأسطورة ليونيل ميسي بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، والتي قاده فيها إلى الفوز بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة أمام فريق كروز آزول المكسيكي في بطولة كأس الدوريات.

جيوفري قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“لقد كان عرضًا جميلاً وليلة رائعة بشكل عام”.

“رئيس النادي ديفيد بيكهام كان مثل الطفل الذي يملك لعبة جديدة، لقد بكى من شدة الفرحة بعد هدف ميسي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني الجديد يؤكد دعم بلاده لحزب الله في مواجهة إسرائيل

سرايا - أكد الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان أمس الاثنين دعم بلاده لحزب الله اللبناني، وذلك في رسالة موجهة إلى الأمين العام للحركة حسن نصر الله، مستنكرا "سياسات الحرب والسياسات الإجرامية" التي تنتهجها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني والشعوب الأخرى في المنطقة.



وقال بزشكيان في رسالته إن "جمهورية إيران الإسلامية، لطالما دعمت صمود ومقاومة الشعوب الإقليمية في مواجهة الكيان الصهيوني اللاشرعي".



وأضاف الإصلاحي الذي فاز في الانتخابات الرئاسية السبت الماضي على منافسه المحافظ سعيد جليلي "إن نهج الدفاع عن المقاومة متجذّر في السياسات المبدئية لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية".



وقال "إنني على يقين بأن حركات المقاومة في المنطقة، لن تسمح لهذا الكيان أن يستمر في سياساته العدوانية والإجرامية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم وسائر الشعوب الإقليمية".



عواقب المغامرة

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أعلن في وقت سابق أن بلاده "لن تتردد في دعم لبنان وأمنه في الوقت المناسب"، مضيفا أن "على الكيان الصهيوني أن يدرك عواقب أي عمل مغامر في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بلبنان".



وجاءت الانتخابات الرئاسية في إيران عقب وفاة رئيس البلاد إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما في حادث تحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية أثناء عودتهم من مراسم افتتاح سد على الحدود مع أذربيجان في 19 مايو/أيار الماضي.



ويتبادل حزب الله وفصائل لبنانية وفلسطينية، منذ 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي قصفا يوميا مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.



وترهن هذه الفصائل وقف القصف بإنهاء الاحتلال حربا مدمرة يشنها بدعم أميركي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، خلفت أكثر من 126 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود.


مقالات مشابهة

  • البرازيلي كوتينيو يعود إلى ناديه الأول على سبيل الإعارة
  • شاهد.. اللقاء الأول بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • الأرجنتين وكندا.. ألفاريز يمنح التقدم لرفاق ميسي بالشوط الأول
  • إنتر ميلان يعلن عن أولي صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • أول ظهور رسمي لـ براد بيت برفقة حبيته الأصغر عمرًا
  • محافظ سوهاج الجديد يعقد اللقاء الجماهيري الأول لبحث شكاوي المواطنين
  • قرارات اجتماع مجلس الوزراء في اجتماعه الأول بالتشكيل الجديد للحكومة
  • الرئيس الإيراني الجديد يؤكد دعم بلاده لحزب الله في مواجهة إسرائيل
  • الشباب يقيم معسكره في جزيرة تينيريفي الإسبانية