لقي اليوم 5 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون بعد تحطم طائرة صغيرة ذات محرك واحد بجوار طريق سريع في مدينة ناشفيل الأمريكية.
وذكرت شرطة مدينة ناشفيل الأمريكية أن الطائرة تحطمت خارج المسارات المتجهة شرقاً بعد مخرج حي شارلوت بايك.
أخبار متعلقة اليوم.. أمير الشرقية يدشن طريق "الظهران – العقير – سلوى"انتشال 6 أشخاص من طائرة سقطت قبالة النرويجبطول 66 كم.

. أمير الشرقية يدشن طريق "الظهران – العقير – سلوى"وأضافت أن العمل مستمر لتحديد المكان الذي انطلقت منه الطائرة، وإن إدارة الطيران الاتحادية موجودة حالياً في مكان الحادث.إقلاع الطائرةمن ناحية أخرى، تداول مدونون عبر موقع "إكس"، صورًا لحادث ارتطام طائر بإحدى الطائرات السعودية في مطار هيثرو في العاصمة البريطانية لندن.
وتظهر الصور المتداولة آثار دماء طائر بعد ان أحدث فجوة عميقة في جناح الطائرة إثر اصطدامه خلال عملية الإقلاع، وأدى ذلك إلى عودة الطائرة مرة أخرى إلى المطار، ولم يصب أيا من ركابها بأذى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس لندن أمريكا تحطم طائرة مدينة ناشفيل

إقرأ أيضاً:

السنوسي: أمريكا تضع دائما ليبيا موضع اهتمام ورعاية

ليبيا – اعتبر المحلل السياسي الليبي إسماعيل السنوسي، أن اهتمام الولايات المتحدة بليبيا هو أساسا ليس بالجديد؛ لأنه كان لها دور تاريخي في دعم استقلال ليبيا عام 1951، وكانت علاقتها بين شد وجذب مع الدولة الليبية بحسب طبيعة النظام الحاكم.

السنوسي بيّن في تصريحات خاصة لموقع “إرم نيوز”، أن أمريكا تضع دائما ليبيا موضع اهتمام ورعاية، من حيث وجوب أن تكون المنطقة آمنة ومستقرة، ومن أجل تدفق النفط والغاز إلى الأسواق العالمية حسب ما تقرره ظروف هذه السوق.

وأضاف السنوسي، أنه “في الوقت الحالي ازداد اهتمام الولايات المتحدة، ولم يعد مرتبطاً فقط بموضوع الطاقة والنفط، بل بملفات أخرى مثل الإرهاب، حيث كان موقف الولايات المتحدة من التصدي له ودعم الليبيين في ذلك موقفا إيجابيا”.

وأكد أنه يمكن تفسير الاهتمام الأمريكي بالجنوب الليبي أيضًا من خلال التواجد الروسي والصيني في القارة الأفريقية بشكل عام وفي ليبيا بشكل خاص، لافتًا إلى أن ذلك التواجد يشكل حساسية من قبل الدبلوماسية الأمريكية.

ورجح السنوسي أن يكون الاهتمام الأمريكي متعلقًا بالليبيين، الذين إذا استطاعوا توحيد صفوفهم والدخول في مسار سياسي ينتهي بانتخابات من أجل شرعنة المؤسسات الوطنية واستعادة سيادة الدولة الليبية، متوقعًا أن تكون هناك علاقات جيدة مع الولايات المتحدة ومع الدول الأخرى.

وأكد أن أمريكا ترى ضرورة تحقيق الاستقرار في ليبيا؛ لأن غياب الاستقرار سيجعلها ساحة للصراع بين أوروبا والصين، وروسيا والولايات المتحدة أيضًا، ودول إقليمية أخرى مثل تركيا وإيران.

واعتبر السنوسي أن تلك التدخلات والصراعات ستنعكس على الأمن القومي الليبي، وهي انعكاسات تتجسد بشكل كبير في الجنوب، حيثُ هناك فراغ كبير ومشكلات يصعب معالجتها مثل الهجرة غير النظامية والتنظيمات الإرهابية التي تحاول اتخاذ المناطق الصحراوية ملاذا لها.

مقالات مشابهة

  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • السنوسي: أمريكا تضع دائما ليبيا موضع اهتمام ورعاية
  • قتلى في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأميركية
  • استهدفت إيلات..إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار أطلقت من العراق
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية
  • مقتل 9 أشخاص في هجوم مسيرة روسية على مستشفى بأوكرانيا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا