الفن واهله، نجوم الفن يُفجعون بوفاة والد مي كساب أبرز التعليقات،تصدرت الفنانة مي كساب، محركات بحث جوجل فور انتشار أخبار حول وفاة والدها، وانتشرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوم الفن يُفجعون بوفاة والد مي كساب.. أبرز التعليقات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوم الفن يُفجعون بوفاة والد مي كساب.. أبرز التعليقات

تصدرت الفنانة مي كساب، محركات بحث جوجل فور انتشار أخبار حول وفاة والدها، وانتشرت تساؤلات واسعة حول أسباب الوفاة ومكان وموعد الدفن.

وخيم الحزن والاسى على كل محبين مي داعمين لها والمطالبة بالدعاء لوالديها، ومن أبرز هم آيتن عامر الذي أرفقت بتعليق قالت فيه البقاء لله يا مي ربنا يصبرك يا رب، فيما علقت منى ممدوح لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصبرك يارب، فيما جاء تعليق آخر البقاء لله شدي حيلك، فيما جاء تعليق الاعلامية سارة دندراوي البقاء والدوام لله وغيرها من التعليقات 

موعد ومكان جنازة والد مي كساب

وفي نفس الوقت، أعلنت "مي" جمهورها عن موعد الجنازة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيه:أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة... اللهم اغفر له اللهم ارحمه".

آخر أعمال مي كساب

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة مي كساب مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال السباق الرمضاني، وتصدر التريند عقب نزول حلقاته،وحازت شخصية ثريا على إعجاب الكثير من جمهور الوطن العربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

احتفلت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، مساء أمس الإثنين بزفافها على المخرج ياسر عطية، وذلك في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والأصدقاء.

حفل زفاف فاطمة عادل وياسر عطية

وشهد حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز.

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل

كما حضر زفاف ياسر عطية وفاطمة عادل، كل من: (محمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل).

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل أعمال فاطمة عادل

وشاركت فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاًغدا.. فاطمة عادل تحيي الليلة الـ12 لبرنامج «هل هلالك» بالهناجر

"محمد عادل" يشدو مع "فاطمة عادل" بروائع سيد درويش فى "هل هلالك"

مقالات مشابهة

  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية