بوابة الوفد:
2024-09-27@23:35:01 GMT

وظائف جديدة وخالية للشباب.. الحق مكانك

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

وظائف جديدة، فرص عمل خالية، بهذه الكلمات يبحث الشباب عبر محرك البحث جوجل، للحصول على وظيفة بمرتب مجزي يعينهم على الحياة، لذا تسعى وزارة العمل على التواصل الدائم مع القطاع الخاص لتوفير آلاف الوظائف للشباب بمختلف المحافظات.

ويوجه وزير العمل حسن شحاتة، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يؤكد استلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص بواقع 3500 جنيه كحد أدنى فى كل الوظائف.

وتلقت الوزارة طلبات من 32 شركة قطاع خاص في 10 محافظات لديها 2674 وظيفة متوفرة في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وظائف جديدة في هذه المحافظات

وأعلنت وزارة العمل عن وظائف جديد في 10 محافظات، وهي: القاهرة- الجيزة- الغربية- الفيوم- القليوبية- دمياط- سوهاج- أسيوط- بورسعيد- البحر الأحمر.

وتتوفر الوظائف الجديدة في هذه التخصصات: مشرف فريق- سكرتارية- عضو فريق- مساعد مدير مطعم- مشرف مطعم- مهندسين جودة- أوتوميشن وإنتاج وكهرباء- محاسبين- شئون عاملين- مهندس زراعي- مندوب تسويق وبيع- أمين مخازن- مسئول تمويل- سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة- موظف استقبال- أخصائيين تمويل- مسئول تعيينات، ومندوبين مبيعات وتوصيل- مراقبين جودة- طباخين- فنيين جميع التخصصات- مشرفي إنتاج- أفراد أمن- عمال خياطة بكافة الأقسام- عمال إنتاج- عمال نظافة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وظائف جديدة فرص عمل خالية وزارة العمل القطاع الخاص تطبيق الحد الأدنى للأجور

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، انتهاء تلقي طلبات الراغبين في شغل عدد من الوظائف الشاغرة، غدا الخميس، وتشمل «رئيس الإدارة المركزية للتشغيل والاستدامة - رئيس الإدارة المركزية للمشروعات الهندسية - رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي - مدير عام الإدارة العامة للأمن - مدير عام الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر - مدير عام الإدارة العامة للاتصال السياسي والشؤون البرلمانية - مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين - مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الاتصالات 2024

وحددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المستندات المطلوبة من الراغبين في شغل الوظائف كالتالي:

- بيان الحالة الوظيفية معتمد ومتضمن التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية وأي بيانات أخرى للمتقدم مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.

- بطاقة الرقم القومي.

- 6 صور شخصية مقاس 4×6.

- بيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بها.

- مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها وفقا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والأصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017، وترفق نسخة من المقترح على أسطوانة مدمجة CD.

طرق التقديم في وظائف وزارة الاتصالات

وأشارت وزارة الاتصالات إلى أنه يتم تقديم طلبات الوظائف باليد أو بالبريد بـ«علم الوصول»، وذلك إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية، الحي الحكومي، الدور الثالث مكتب 3158.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بالقاهرة والجيزة.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة
  • تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية للشباب وذوي الهمم في الدقهلية.. اعرف التخصصات والشروط
  • وزارة العمل تعلن عن 2569 فرصة جديدة في 15 محافظة بشروط مميز
  • 200 فرصة عمل جديدة.. تفاصيل وظائف وزارة العمل بالقاهرة والجيزة
  • وظائف جديدة بالقاهرة والجيزة.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة
  • وظائف شاغرة بدون شروط في 5 تخصصات.. تأمينات وحوافز
  • مصادر: فتح مبادرة تمويل القطاع الصناعي بفائدة منخفضة 15% على أساس متناقص لعدد 7 قطاعات
  • وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في الدقهلية ضمن مبادرة «بداية جديدة».. اعرف التخصصات