الوطن:
2024-07-08@08:00:15 GMT

زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا.. حقيقة أم شائعة؟

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا.. حقيقة أم شائعة؟

حالة من الجدل أحدثتها جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو خلال الساعات الماضية، بعد نشرها دعوة زفاف تحمل اسمها دون ذكر اسم اللاعب البرتغالي، مع تحديد موعدالزفاف اليوم 5 مارس، للحفل، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، ليتساءل المتابعون عن حقيقة الأمر.

زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا حقيقة أم شائعة؟، كان السؤال الأكثر تداولا بين محبي كريستيانو وجورجينا، خاصةً وأن الموعد هو مساء اليوم الثلاثاء، ما جعل الصحف العالمية تتحدث عن الأمر، خاصةً في ظل غموض الدعوة التي نشرتها صديقة «الدون».

زفاف رونالدو وجورجينا حقيقة أم شائعة؟

«إعلان غامض حول الحدث المقبل»، هكذا وصفت صحيفة «sports keeda»، منشور جورجينا الذي أثار الجدل بشأن موعد زفافها من رونالدو، وأكد التقرير أن صديقة أشهر لاعب في العالم، أطلقت العنان لتوقعات الجماهير، وذلك بعد ساعات من مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، الذي أثارت خلال الجدل أيضا، بإعلانها أن رونالدو سيعتزل كرة القدم قريبا.

بعد 8 سنوات من الارتباط، وإثارة جورجينا الجدل بدعوة الزفاف التي نشرتها، اعتبر البعض الأمر مجرد دعاية لأمر ما تحاول صديقة رونالدو الترويج لها، خاصةً وأن الدعوة لم تحمل اسم لاعب النصر السعودي.

شروط خيالية لزواج رونالدو وجورجينا

مفاجآت أخرى كانت قد فجرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، نقلا عن مجلة «TV GUIA»، أن جورجينا ورونالدو، وقعا عقدًا يحدد أسس مستقبلهما معًا، بينما أشرف على هذه العملية التعاقدية خورخي مينديز، الوكيل الرياضي السابق لرونالدو.

شروط الزواج الخرافية، والتي وقع عليها الثنائي قبل الزواج، نصت على عدم فضح أي أسرار بينهما حال انفصالهما، وأن منزل العائلة في لافينكا بالعاصمة مدريد سيصبح ملكا لجورجينا وحدها في حال إنهاء زواجهما، كما أنها ستتلقى من رونالدو مبلغ 100 ألف يورو شهريا لمدى الحياة وستحصل على الأمومة القانونية لجميع أطفالهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا رونالدو رونالدو وجورجینا

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"

أثارت الفنانة ملك زاهر الجدل، بعد نشرها بعض اللقطات من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتظهر بفستان زفاف أبيض، ليرجح البعض أنها ستعلن خطوبتها قريبًا.

وفتحت ملك زاهر باب التساؤلات عبر الحالة الخاصة بها على انستجرام، لتتقرب أكثر من متابعيها، وكانت من أكثر التساؤلات تكرارًا عن حقيقة إرتباطها، فكتب متابع: " هل يوجد حب في قلب ملوكة"، لتجيب: " أنا مرتبطة بجمهوري"، وفي سؤال آخر قيل: "امتى نفرح بيكي زي ليلى"، لترد: " ما تفرحوا بيا دلوقتي، هو أنا لازم أجيب فرد إيضافي عشان تفرحوا بيا.. افرحوا بيا لوحدي.. عامًة أول ما ألاقي ابن الحلال هقول لكم فورًا".

ملك زاهر تفاجيء جمهورها بفستان زفاف عبر إنستجرام

وظهرت ملك زاهر في جلسة التصوير بفستان أبيض منفوش، ذا أكمام فضفاضة، ومصنوع من قماش التُل الشفاف والمطرز بالورود البيضاء، بالإضافة للشيفون الناعم، وتميز بقصة محددة الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجوهرات بسيطة، ضمت إسورة ذهبية وخاتم مرصع بالألماس، مع أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ملك زاهر تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة، وزينته بهير بيس شكل الورود؛ لتعطيها لمسة ملائكية جذابة، ولتتماشى مع التطريزات الموجودة على الفستان.

ووضعت ملك مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني المدمج مع الشيمر اللامع، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع ملامحها الهادئة وإطلالتها الناعمة.

طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور) تسبب السرطان.. احذر تناول هذه الأطعمة| أبرزها المقليات نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي" "وحشتينا ياوردة".. نبيلة عبيد تحتفي بتكريم "أميرة الطرب العربي" في"ليلة وردة" بالسعودية نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور) أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب مزيل العرق الطبيعي.. طريقة التحضير وأهم الفوائد الصحية فوائد التين البرشومي.. كنز صحي في فاكهة الصيف

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • يورو 2024.. الأرقام السلبية تحاصر كريستيانو رونالدو
  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • رسالة مؤثر من كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال يورو 2024
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا