صحافة العرب:
2024-07-07@05:56:28 GMT

الشيف «بوراك» يُقاضي والده بتهمة الاحتيال

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

الشيف «بوراك» يُقاضي والده بتهمة الاحتيال

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشيف بوراك يُقاضي والده بتهمة الاحتيال، أعلن الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، وذلك بعد بيع الوالد حقوق استغلال اسم نجله لرجل أعمال أجنبي دون .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيف «بوراك» يُقاضي والده بتهمة الاحتيال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيف «بوراك» يُقاضي والده بتهمة الاحتيال

أعلن الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، وذلك بعد بيع الوالد حقوق استغلال اسم نجله لرجل أعمال أجنبي دون علمه.

وظهر الشيف التركي المحبوب في المنطقة العربية مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، في فيديوهات صادمة، اتهم فيها والده “باستغلاله” مما وضعه في مأزق مالي، معلناً رفع دعوى قضائية بحق والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله.

وتصدر اسم الشيف التركي بوراك مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بعد الحديث عن عملية الاحتيال التي تعرض لها من قبل والده.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور للشيف بوراك وهو يوجه رسالة لجمهوره ومتابعيه حول العالم.

وقال بوراك في الفيديو إنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه دون علمه، مؤكداً أن أباه باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال قام بافتتاح مطعما لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

يتحدّث #الشيف «#بوراك» التركي عن قصّة الخلاف مع والده وبيع الأخير ملكية المطاعم التي يملكها، واسمه التجاري دون علمه.وبعيدا عن الخلاف بينه وبين والده؛ أراني مجبر على تقديم شهادة بحقّة، فهو الإنسان الذي لم يتوانى عن تقديم المُساعدات في المناطق المأزومة، التي يعتري سُكّانها الفقر… pic.twitter.com/1sAzdI7yTm

— أحمد سليمان العُمري Ahmad Al Omari (@ahmadomariy) July 22, 2023

وأوضح الشيف العالمي لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما بيّن بوراك أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلا: “أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”.

وأرجع الشيف بوراك الخلاف بينه وبين والده إلى خلافات في العمل تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

يُشار إلى أن خلافات الشيف التركي الشهير مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

واندلعت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك إلى تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة.

ولم يستطع بوراك تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

الشيف الشهير "بوراك" يُقاضي والده بتهمة الاحتياللم يعد لديه في #إسطنبول سوى فرع واحد!#تلفزيون_سوريا #نيو_ميديا_سوريا pic.twitter.com/gtnClbgSnm

— تلفزيون سوريا (@syr_television) July 20, 2023

هذا وستعقد في سبتمبر المقبل جلسة الاستماع في القضية التي رفعها بوراك، واضطر الشيف بوراك، بحسب صحف تركية، إلى بيع سيارته الفارهة لتوفير المال حتى يتمكن من افتتاح مطعم في إسطنبول.

بعد رفعه دعوى قضائية ضد والده بتهمة "الاحتيال" الشيف التركي بوراك يلقى تضامناً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي #الشرق #الشرق_للأخبار pic.twitter.com/KtZUl5Jb13

— Asharq News الشرق للأخبار (@AsharqNews) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیف الترکی

إقرأ أيضاً:

المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»

قال المطرب ايساف ان معنى اسمه "حامل السيوف"، وأن والده هو من اختار له هذا الاسم، بعد أن كان هناك اقتراحات تسميته "قيس"، مشيرا إلى أن من أسماء عائلته والده "سناء" ووالدته "عفاف"، وأنه تعلم شيئا مهما من والده ووالدته ان يركز فقط في حياته وحينما يفرح لابد أن يشارك هذا الفرح مع كل المحيطين به.

وأضاف ايساف في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوى ببرنامج "حواديت الناس" على قناة الشمس، أنه سعيد بتجربته الأخيرة في غناء تتر مسلسل "حد فاصل" وخاصة أنها المرة الأولى التي يقدم فيها تتر عمل درامي، مؤكدا أن التمثيل محطة في حياته وحينما يعرض عليه دورا يشعر من خلاله أنه سيكون بمثابة تغيير وشكل جديد في مشواره سوف يقبله على الفور، لانه يرى ان المطرب اغنية والممثل عبارة عن دور جيد وورق متميز، مشيرا إلى أن الغناء أقرب لقلبه.

وأشار ايساف الي ان فترة غيابه لم تبعده عن مكانته بين أبناء جيله، وأن كل الفنانين مروا بتجربة شرائط الكاسيت وعاش وقتها تجربة التعامل مع شركات الإنتاج، ثم جاء التحول للانترنت ثم اليوتيوب والتطور التكنولوجي الكبير، مشيرا إلى أنه يحاول ان يتواجد بشكل جيد على السوشيال ميديا، وبعد أن كان كل هم المطرب هو البحث عن اغنية جيدة أصبحت الان المهمة الأكبر هى كيفية تسويق الأغنية علي السوشيال.

وقال ايساف أن اول ظهور له كان من خلال مسابقة ستار ميكر وبعد نجاحه وحصوله على اللقب دخل مرحلة الشهرة والنجومية، مؤكدا أنه كان "مخضوض" من الشهرة في ذلك الوقت، لكن نجاحه جعله يشعر بمزيد من الالتزام والمسئولية.

وعن الشهرة في الوقت الحالي قال ايساف أنها أصبحت تأتي للصوت "النشاز" وليس للطرب، وأن التريند يأتي بالصدفة، ولكن يبقى الفن الجيد له مكانته في قلوب الجمهور، مؤكدا أن أقرب مطرب لقلبه هو الفنان بهاء سلطان لانه انسان طبيعي.

واختتم ايساف كلامه بأن الشعب المصري سوف يعيش في صف واحد متكاتفا ليوم الدين، وعن نفسه يرى أنه ينتمي لمدرسة الوحدة الوطنية فكل أصدقائه مسيحيين واي شخص يحاول تفتيت هذه الوحدة هو عنصري.

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»
  • دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • رفع دعوى قضائية ضد مارين لوبان
  • دعوى قضائية ضد "خصخصة" المستشفيات الحكومية.. تفاصيل
  • تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • القبض على مغتصب الطفلة ‘‘جنات’’ في صنعاء بعد ضغوط على والده لتزويجها منه