كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم دون قصد عن توتر العلاقة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح قائد الفراعنة.

ورفض ليفربول الإنجليزي سفر جناحه صلاح إلى القاهرة، للانضمام لمعسكر منتخب مصر، بداعي الإصابة، فيما يصر حسام حسن على وجود اللاعب في أول معسكر له مع الفراعنة.

وتولى حسام حسن تدريب منتخب مصر، بعد إقالة روي فيتوريا، عقب خروج "الفراعنة" من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاج من دور ثمن النهائي.

وخلال البطولة، شن حسام حسن هجوما كبيرا على صلاح، بعدما غادر الأخير معسكر منتخب مصر للعلاج في ناديه، إثر إصابته في العضلة الخلفية.

ومع تعيين حسام حسن مدربا للفراعنة، عادت التكهنات حول علاقة الطرفين لتطفو مجددا، غير أن التكهنات يبدو أنها في محلها تماما.

إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم المصري: التوأم حسام وإبراهيم حسن فشلوا في التواصل مع نجم ليفربول محمد صلاح pic.twitter.com/1LykiuOfuU

— DO SPORT دو سبورت (@Dosportarabia) March 5, 2024 إقرأ المزيد استدعاء محمد صلاح لمعسكر المنتخب رغم طلب ليفربول إعفاءه

وقال الكومي لقناة etc إن حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، فشلا في الوصول إلى صلاح منذ أن تم تعيينهما في منتخب مصر، ما يعني عدم وجود أي اتصال بين الطرفين.

وقوبلت تصريحات الكومي باستهجان شديد في الأوساط الرياضية المصرية، رغم أنه حاول تبرير الأمر بأنه ليس جديدا، وأن كثيرا من مدربي منتخب مصر لم يكن بإمكانهم التواصل مع صلاح بسهولة.

وطرحت تصريحات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تساؤلات حول كيفية تسيير الأمور بين حسام حسن وصلاح خلال الفترة القادمة في ظل توتر العلاقة.

وتردد بقوة في الأيام الأخيرة أن وزير الرياضة المصري أشرف صبحي تدخل لإنهاء الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح في ظل امتلاكه علاقة قوية بالطرفين.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المصري دوري أبطال أفريقيا ليفربول محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تشاجر ديكلان رايس، لاعب منتخب إنجلترا، مع المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، فرانشيسكو كالزونا، عقب نهاية مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد تغلّب على منتخب سلوفاكيا بهدفين لواحد، في مباراة ذهبت لشوطين إضافيين عقب التعادل 1/1 في الوقت الأصلي.

بعد المباراة، توجّه فرانشيسكو كالزونا نحو طاقم الحكام ليتحدث معهم، ثمّ أظهرت عدسة الكاميرا دفع المدرب لديكلان رايس، مما أثار غضب الأخير.

على أثر ذلك، تدخل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا ودفع ديكلان رايس مرة أخرى، قبل أن يتبادلان بعض الكلمات، وسط محاولة من اللاعبين الإنجليزيين بإنهاء الخلاف.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي في بطولة اليورو المقامة في ألمانيا، على أن يواجه منتخب سويسرا.

بريطانياسلوفاكياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • ينتظرهم مستقبل مجهول.. مديرة إعلام «الأونروا» تكشف عن ظروف أطفال غزة الكارثية (تفاصيل)
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • دراسة حديثة تكشف العلاقة بين فقدان الأسنان وخطر زيادة الوزن
  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • دراسة تكشف العلاقة بين السكتات الدماغية والبقاء وحيدًا
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا