صحيفة الجزيرة:
2024-07-07@04:09:36 GMT

المعرض السعودي للافتات يفتتح أبوابه اليوم

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

المعرض السعودي للافتات يفتتح أبوابه اليوم

تفتتح اليوم النسخة الأولى من المعرض السعودي للافتات، الحدث الأكبر في الشرق الأوسط للصناعات الرقمية والطباعة والرسم الجرافيكي والتصوير، والذي يستمر حتى 7 مارس 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC).  ويجمع الحدث صناع القرار الرئيسيين من قطاعات التجزئة والترفيه والضيافة والتجارة والعقارات، والتي تمثل القطاعات التي تقود التوسع السريع في صناعة اللافتات داخل المملكة.

وتشارك في المعرض أكثر من 100 شركة من بلجيكا والصين ومصر وعمان والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة. وتعمل هذه الشركات معاً على تلبية المتطلبات المتطورة للافتات الرقمية والمطبوعة من خلال ست قطاعات رئيسية للمنتجات: الطباعة كبيرة الحجم والرسومات والتصوير والتسويق الرقمي والهدايا والمواد الترويجية.

وتعليقاً على الحدث، قال جهاد عبدالجليل، المدير الإداري لشركة Flex Europa Middle East: “يعد المعرض السعودي للافتات حدثاً بالغ الأهمية نظراً للإمكانات الكبيرة للسوق السعودية. ويوفر فرصاً قيمة للاستفادة من التقنيات المبتكرة وتلبية تفضيلات المستهلكين المتطورة. إن المشاركة في المعرض توفر بوابة للاستفادة من هذا السوق الديناميكي والمربح”.

اقرأ أيضاًالمجتمع“وزارة الموارد البشرية” تدشن الهوية البصرية الجديدة للمسؤولية الاجتماعية

وقال محمد كازي، نائب الرئيس – فعاليات الإنشاءات، دي إم جي، الشركة المنظمة للحدث: “مع انطلاق النسخة الافتتاحية من المعرض السعودي للافتات في الرياض، يعد الحدث بمثابة منصة محورية لقادة الصناعة والمبتكرين وأصحاب المصلحة للاستفادة من نمو قطاع اللافتات في المملكة من خلال المشاركة في فرص التواصل وتطوير الأعمال ذات الصلة بأعمالهم”.

يشار إلى أن حضور المعرض مجاني للزوار المتخصصين ويمكن التسجيل من خلال موقع المعرض على الانترنت.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أنها بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر2024.

أهمية المشاركة في المعرض

وأوضحت الهيئة خلال الخطاب الذي أرسلته إلى غرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق في المعرض

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • بالصور | أبوجناح يفتتح المعرض المصاحب لأعمال المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة
  • «تيك توك» تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. وتُصبح منصة الترفيه الرسمية للبطولة
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • مكتب العمل والتأهيل بالقبة يفتح أبوابه مجدداً
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن