ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة من على الطرق بدائرة مركز الخانكة، ويقومون ببيعها لتجار الخردة، وجرى ضبط مخزنين لبيع وشراء الخردة والتحفظ على 17 عمود وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البلاغات تعددت أمام اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية من العديد من المواطنين بقيام مجهولين بسرقة أعمدة الإنارة ليلا من على أحد الطرق في الخانكة ليلا.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات 4 عاطلين لهم معلومات جنائية كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة أعمدة الإنارة على فترات من على الطرق في الخانكة وتحمليها على سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم.

وفي أحد الأكمنة ألقى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقائع وأرشدوا عن السيارة المستخدمة وبعض معدات الإصلاح المستخدمين في الواقعة، وأضافوا بتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئي النية مالكي مخزنين خردة "لهما معلومات جنائية" أمكن ضبطهما وأرشدا عن 6 أعمدة إنارة كاملة و11 عامود إنارة مقطعين لأجزاء وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشكيل عصابي مباحث القليوبية مدير أمن القليوبية أعمدة الإنارة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه

كّلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها والتأكد من سلامة توصيلات مبردات المياه بالشوارع، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين خاصة الأطفال.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين، الذي تنظمه الإدارة العامة لخدمة المواطنين، للإستماع إلى شكاوى ومطالب المواطنين بشأن الخدمات والمرافق المختلفة، بحضور مسؤولي القطاعات المعنية من وكلاء وزارات ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات. يهدف اللقاء إلى سرعة البحث عن الحلول وتنفيذها، أو التنسيق مع الجهات المركزية إذا لزم الأمر.

 

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ عددًا من القضايا المتعلقة بالتعليم، البيئة، والتضامن الاجتماعي، بحضور ممثلين عن تلك الجهات مثل هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من رؤساء المراكز والمديريات.

 

من بين الشكاوى التي تناولها اللقاء، شكوى من أحد أهالي قرية العجرة بمركز الفشن، بخصوص إنشاء برج تقوية لإحدى شبكات المحمول وسط القرية. وأكد المسؤولون أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والبيئية اللازمة، بما في ذلك موافقة الأثر البيئي وصحة المنشآت الهندسية، وأن البرج لا يشكل أي أضرار صحية أو بيئية.

 

كما تناول اللقاء طلب والدة تلميذة تسهيل إجراءات تحويل ابنتها من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، حيث أفاد وكيل وزارة التعليم أنه تم التنسيق لإسقاط جزء من المصروفات وتقسيط الباقي، وتم قبول التلميذة في المدرسة الحكومية نظرًا للظروف الاجتماعية والاقتصادية للأسرة.

 

وفي شكوى أخرى من أهالي قرية تزمنت الشرقية حول نقص الإنارة في الطريق المؤدي إلى القرية، وجه المحافظ بمتابعة وصيانة أعمدة الإنارة والتأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية حفاظًا على سلامة المواطنين، خاصة الأطفال.

 

شهد اللقاء أيضًا صرف مساعدات مالية لحالتين إنسانيتين (أرملة ومطلقة)، حيث وجّه المحافظ بمتابعة تلك الحالات وتقديم الدعم اللازم بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية.

 

حضر اللقاء كل من: هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم، عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعلي يوسف رئيس مركز ومدينة بني سويف، وعلى حماد رئيس مركز ومدينة الفشن، واسماء سامي مدير شئون البيئة، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالمعصرة
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بالجيزة
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • «الفيسبوك أوقعه».. مدرس ينضم لتشكيل عصابي متخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص بتزوير المحررات الرسمية في القليوبية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات والمحررات الرسمية
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه