يواصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مراقبة العديد من المواهب الشابة في مختلف الدوريات، لوضع بعض الأهداف على طاولة إدارة العملاق الإنجليزي في الموسم القادم.

ودخل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، دائرة إعجاب جواردويلا بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

- السيتي يراقب يامال

وأكد برنامج الشيرنجيتو، أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، لديه إعجاب كبير بقدرات ومستوى يامين لامال، نجم برشلونة ويرغب في ضمه هذا الموسم.

مفاجأة.. تسريب تشكيل الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر "شيكا أساسي" "اسم غير متوقع".. تعليق مثير من جاريدو عن نجم مباراة الأهلي والزمالك

وتابع البرنامج الإسباني، جوارديولا سيدفع فريقه للتحرك نحو اللاعب بأي ثمن كان، خاصة وأن اللاعب أصبح أكبر المشاريع لبرشلونة مؤخرا، حيث تم وضع شرطا جزائيا قيمته مليار يورو.

وأشار، فريق ليفربول الإنجليزي كان أحد الأندية التي تراقب اللاعب مؤخرا، ولديها نية كبيرة في التعاقد معه خلال الموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيتي مانشستر سيتي لامين يامال برشلونة البلوجرانا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا
  • جوارديولا يتغنى بـ «صاعد السيتي»
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي