بتجرد:
2024-07-06@11:50:08 GMT

رمضان 2024.. ياسر جلال يكشف تفاصيل شخصيتة في “جودر”

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

رمضان 2024.. ياسر جلال يكشف تفاصيل شخصيتة في “جودر”

متابعة بتجــرد: في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc، تحدث النجم ياسر جلال عن تفاصيل مسلسل “جودر”، الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، مع نخبة من النجوم والفنانين. إذ قال: “لو الناس هتجري على حكاية “جودر” في ألف ليلة وليلة أحب أقول لهم إحنا أخذنا منها عظم المسلسل فقط، لكن المؤلف أنور عبد المغيث ببراعته غيّر أحداث الحدوتة وطورها وضفر فيها حكايتين، وبدّل الأسماء بما يخدم رؤيته الدرامية”.

وأضاف: “المسلسل يحكي عن حكيم مصري أفنى عمره في دراسة العلوم، وتوصل لأربع كنوز ذخائر، من يملكها يتحكم في العالم، ولما كبر وعجّز خاف يموت والكنوز تقع في أيدي شريرة تسيء استخدامها، فأحضر حروف الهجاء واختار اسم عشوائي وطلع “جودر”، ولازم في منزلة قمرية معينة يكون اسم والدته فاطمة، واسم والده عمر ويكون من مصر”.

وتابع: “في لحظة تاريخية فارقة يولد “جودر”، ونعرف في الحلقة الأولى سبب إن أبوه أطلق عليه الاسم ده، وتبدأ قوى شريرة تحاول من طفولته تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم وتحصل على الكنوز، ومن جهة أخرى في قوى خير تحميه، بالإضافة إلى صراع داخل أسرة “جودر” بين إخوته سالم وسليم”.

وكانت قناة ON قد طرحت الإعلان التشويقي لمسلسل “جودر” وقد تضمن لقطات تعكس الأجواء الخيالية للعمل، والتداخل بين عالم الإنس والجن، واستخدام الطلاسم السحرية، ومشاهد الكنوز القديمة والاستعراضات الراقصة والديكورات المميزة.

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

main 2024-03-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الجديدة “العين عليه” أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط من صدورها عبر قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وجددّ عاصي الحلاني من خلال أغنية “العين عليه” تعاونه مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي قدّم معها مجموعة من الأغنيات الناجحة في السنوات الماضية.

أغنية “العين عليه” هي باللهجة المصرية من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس، واستطاعت أن تتصدّر فور طرحها المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

على صعيد الصورة، صُورت أغنية “العين عليه” مع المخرجة رودينا حاطوم في عدة مواقع في مصر، ومنها منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية في القاهرة حيث جلس عاصي الحلاني على كرسي الملك فاروق.

واستخدم الذكاء الإصطناعي في كليب أغنية “العين عليه” في أكثر من جزئية في الكليب، حيث قام عاصي الحلاني عن طريق تطبيق AI إلى جلب البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، كما واستخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقترح “محادثات التبادل” الذي وافقت عليه حماس
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة