حيدر هشام

 

  استقبل ميناء أم قصر الشمالي، نحو مليون وربع المليون طن من البضائع في شهر شباط الماضي، بارتفاع نسبته 27 % مقارنة بالكميات المستوردة في شهر كانون الثاني/ يناير الذي سبقه.   وبحسب الشركة العامة للمواني فلقد تم تحقيق أعلى معدلا على مستوى البضاعة الكلية في ميناء أم قصر، بواقع مليون و 230 ألفا و 649 طنا من المواد المستوردة لشهر شباط في حين بلغ معدل حجم البضاعة لشهر كانون الثاني الماضي نحو 967171 طنا.

  وأضافت الشركة أن عدد الحاويات المستوردة بلغت 47215 حاوية لشهر شباط، فيما بلغ عدد الحاويات المستوردة في شهر كانون الثاني نحو 38992 وبهذا يعد شهر شباط هو الأعلى بمعدل إنتاج ميناء أم قصر الشمالي، ويعود ذلك لإمكانياته في استقبال أنواع السفن ورسوها عند أرصفته وحجم المناولة فيه...

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار مينا التجارة شهر شباط

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

كشف الرابر الجزائري الشهير ديدين كانون عن تفاصيل أحدث ألبوماته الغنائية باسم Phenix الذي يطلقه بواقع أغنية كل يوم جمعة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ديدين كانون يكشف تفاصيل أحدث ألبوماته على يوتيوب 

 

ونشر ديدين فيديو ترويجي للألبوم الجديد عبر قناته على يوتيوب كشف فيه عن بعض تفاصيله؛ حيث يقدم مفاجأة لجمهوره بعد أن استقر على أن يكون الألبوم مكون من 8 أغنيات مختلفة الألوان الغنائية، وحرص على اختيارها بعناية خلال الفترة الماضية.


وفي مقدمة الألبوم يتحدث ديدين حيث قال، "من أعماق اليأس ومن قلب الظلام، يحدث تحولًا لا مثيل له، يأتي وقت في حياة الإنسان عندما يجب عليه مواجهة النار، ليس ليستهلك بل ليصاغ من جديد، من خلال التجارب والمحن، ينهض متخليا عن جلده القديم، متقبلا اللهب الذي كان يسعى لتدميره في هذا الجحيم لم يجد نهايته بل بدايته، ولادة جديدة، مثل العنقاء الأسطورية، خرج من الرماد أقوى وأكثر حكمة، وأكثر قوة رحلته هي رحلة المثابرة التي لا تلين شهادة على الروح البشرية التي لا تستسلم".

وتابع، " هذا ليس مجرد ألبوم، إنها ملحمة سرد للتدمير والتجديد، للسقوط والنهوض مرة أخرى، تحدث إلى قلب كل روح تحطمت وجرأت على الشفاء، على النهوض من الأنقاض واستعادة مصيرها، ديدين انهض مجددا مثل العنقاء رحلتك قد بدأت للتو، هذا هو صوت الولاد الجديدة، هذه هي قوة العنقاء، استعدوا لتشهدوا قوة النهوض من الرماد، استعدوا للشعور بالنار، هذا هو العنقاء

وتصدى ديدين لكتابة جميع كلمات أغنيات الألبوم الجديد بنفسه، وتعاون فيه مع عدد من الملحنين والموزعين، والألبوم بالكامل من إنتاج وتوزيع رقمي فيرال ويف.

تفاصيل الألبوم الجديد


الألبوم الجديد مكون من 4 أغنيات على طريقة الفيديو كليب صورهم ديدين على مدار الفترة الماضية بالإضافة إلى 4 أغنيات أخرى طرحت مع كلمات الأغاني.


ويشهد ألبوم Phenix لديدين التعاون مع 3 مطربين دفعة واحدة هما الرابر التونسي Samara والرابر المغربي Liamsi والرابر الفرنسي GLK.


وكان ديدين حقق نجاحا كبيرا في مصر بعد مشاركة النجم محمد رمضان في كليب نصابة الذي حقق مشاهدات عالية وانتشارا كبيرا في مصر والجزائر.

مقالات مشابهة

  • تداول 40 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط
  • سنتكوم تعلن تدمير سبع مسيّرات ومركبة تابعة للحوثيين في اليمن
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • ميناء دمياط يكشف تفاصيل حركة الوارد من البضائع العامة
  • ميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح خلال 24 ساعة
  • سفينة تجارية تتعرض لهجوم غربي الحديدة في اليمن
  • الإمارات.. 782 مليون و578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • «المعاشات»: 783 مليون درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • تداول 8 آلاف طن و648 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر