بوابة الوفد:
2024-07-06@06:12:43 GMT

Instagram يتيح أخيرًا تعديل الرسائل المباشرة

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

أطلق Instagram أدوات المراسلة المباشرة في عام 2013، ولكن لم تكن هناك طريقة لتعديلها بعد ذلك. وهذا يتغير اليوم. أطلقت Meta للتو تحديثًا لبرنامج تطبيق Instagram الذي يسمح أخيرًا بتعديلات DM، مع تحذير رئيسي واحد. لديك 15 دقيقة فقط لإجراء أي تغييرات.

وإليك كيف يعمل. بمجرد إرسال رسالة مباشرة وتدرك أنك ارتكبت خطأً فادحًا، مثل إعلان حبك "بمحض الصدفة" لصديق جامعي قديم، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الرسالة المرسلة.

سيؤدي هذا إلى إنشاء قائمة منسدلة. ابحث عن "تحرير" وقم بإجراء التغييرات المطلوبة. لن يكون أحد أكثر حكمة من أي وقت مضى، طالما أنك وصلت إلى هناك في غضون 15 دقيقة.
ليس هذا هو التغيير الوحيد الذي تم إدخاله على الرسائل المباشرة التي تم العثور عليها في تحديث اليوم. يمكنك أيضًا تثبيت ما يصل إلى ثلاث من رسائلك المباشرة المفضلة أعلى الموجز، وهو أمر مفيد في حالة المحادثات الجارية. يمكن القيام بذلك من خلال الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية القياسية. ما عليك سوى الضغط باستمرار على علامة تبويب المحادثة، والبحث عن القائمة المنسدلة، ثم النقر على "تثبيت" لإجراء هذه الخطوة.

يسهل التحديث أيضًا تبديل إيصالات القراءة وإيقافها، اعتمادًا على التفضيل الشخصي. أما بقية الميزات الجديدة اليوم فهي تجميلية. هناك سمات DM جديدة، وبعضها يتضمن رسومًا متحركة فريدة. وأخيرًا، يتميز التحديث بطريقة لحفظ ملصقاتك المفضلة في رسائلك المباشرة لسهولة الوصول إليها. فقط أمسك بالملصق وسيكون هناك في المرة القادمة التي تريدها فيه.

تقوم Meta بإجراء تغييرات باستمرار على Instagram. في شهر يناير الماضي، بدأت في اختبار ميزة تتيح للمستخدمين الوصول إلى شبكة صور ثانوية لا يمكن رؤيتها إلا للأصدقاء المقربين. في أواخر العام الماضي، حصل التطبيق على قوالب قصة قابلة للتخصيص.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات

وكالات

قام تطبيق واتساب، بطرح أحد تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية واستخدامًا في العالم، حلّا تجريبيا لخاصية إجراء المكالمات في التطبيق دون حفظ رقم الاتصال في دفتر العناوين أولاً.

‎وأصبح بإمكان بعض المستخدمين الآن الوصول إلى برنامج اتصال (Dialer) لطلب أي رقم من دون حفظه أولًا، وذلك عند الدخول إلى علامة التبويب «المكالمات».

‎وأطلق التطبيق نسخة تجريبية لاختبار ميزة الاتصال داخل التطبيق، ظهرت لدى مجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية، في خطوة لتحسين تجربة المستخدم.

‎والجدير بالذكر أن الزر الجديد سيتيح بحال نجاح النسخة التجريبية للمستخدمين، الاتصال برقم غير محفوظ من خلال التطبيق مباشرة، على عكس ما هو مطلوب اليوم.

‎وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إعادة حفظ الرقم المطلوب كجهة اتصال جديدة أو اختيار إرسال رسالة بدلًا من إجراء مكالمة بعد طلب الرقم.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل ترفض شرط حماس الحصول على تعهدات مكتوبة باستمرار المفاوضات دون تقييدات زمنية
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب ترفض توقيع تعهدات مكتوبة باستمرار المفاوضات
  • إعلام عبري: حماس تمتلك مئات الصواريخ القادرة على الوصول إلى إسرائيل
  • تصوير فيلم Watch Dogs أخيرًا بعد 10 سنوات من إطلاق اللعبة
  • بن فرحان من إستونيا: لا يمكن السماح باستمرار انتهاك القانون الدولي في غزة
  • انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير
  • صحفي سعودي: الحوثي ”أخيرًا استوعب الدرس واستمع الكلام” وهذا ما سيحدث بعد مفاوضات مسقط
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • مسؤولون أمريكيون استقالوا بسبب حرب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره!
  • مسؤولون أمريكيون سابقون: هناك تواطؤ أمريكي لا يمكن إنكاره في أعمال قتل بغزة