صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@23:32:24 GMT

سحب قرعة بطولة «القابضة الرمضانية»

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
سُحبت في أبوظبي، قرعة النسخة الثالثة لبطولة القابضة (ADQ) الرمضانية، المقرر إقامتها، خلال الفترة من 13 إلى 30 مارس الجاري، بمشاركة 660 لاعباً يُشكلون 33 فريقاً من «القابضة» (ADQ) وشركات محفظتها، وتُقام منافساتها تحت إشراف اتحاد كرة القدم.
ووزعت القرعة الفرق المشاركة على 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل المجموعات من رقم 1 إلى 7، بينما ضمت المجموعة الثامنة 5 فرق، وحسب نظام البطولة، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الستة عشر.

أخبار ذات صلة «أبوظبي للتقاعد»: 3 أضعاف زيادة أعداد المواطنين المسجلين من القطاع الخاص منذ 2021 «شرطة أبوظبي» تشارك في حملة «مدينتي مستدامة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشركة القابضة ADQ أبوظبي

إقرأ أيضاً:

بيع 49% من «ألفا ظبي كونستركشن» لمصلحة «القابضة»

 

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «ألفا ظبي القابضة»، إتمام صفقة بيع حصة 49% من شركتها التابعة «ألفا ظبي كونستركشن»، لمصلحة «القابضة» (ADQ)، على أن تحتفظ ألفا ظبي بحصة 51% في الشركة.
وتحت قيادة شركة «تروجان للإنشاءات التابعة لـ«ألفا ظبي»، تلتزم شركة «ألفا ظبي كونستركشن» في المساهمة بدعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات، حيث يزخر سجل إنجازاتها بالعديد من المشاريع الرائدة في الدولة، منها متحف زايد الوطني، ومتحف غوغنهايم، بجانب دعم مشاريع البنية التحتية المهمة، مثل شبكة السكك الحديدية الوطنية.
ونجحت الشركة في تنفيذ مشاريع سكنية ضخمة، لمصلحة مطورين عقاريين محليين، مثل شركة الدار، ومُدن العقارية، وإعمار.
وقال المهندس حمد العامري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ألفا ظبي القابضة:«يسعدنا اليوم الإعلان عن إتمام شراكتنا الاستراتيجية مع القابضة (ADQ)، حيث تمثل هذه الخطوة المهمة بداية حقبة جديدة من النمو الاستراتيجي والابتكار، كما تتيح لنا تعزيز التزامنا بالمساهمة في دعم مسيرة التنمية لدولة الإمارات، وتمكننا من تنفيذ المشاريع الكبيرة والمعقدة بكفاءة مع التركيز على عوامل السلامة والجودة والتسليم في الوقت المحدد».
وأضاف أن الصفقة ترسخ ثقافة الابتكار ضمن قطاع البناء والتشييد، حيث تجمع بين خبرات وقدرات كلا الطرفين لتعزيز مكانة ألفا ظبي كونستركشن شركة رائدة في القطاع.

أخبار ذات صلة «القابضة - ADQ» تطرح إصدارها الثاني لسندات تدرج في بورصة لندن بقيمة 2 مليار دولار أقصر لاعب سلة في تاريخ دوري المحترفين الأميركي يزور أبوظبي

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر تعلن عن موعد التسجيل في قرعة الحج 2025
  • بيع 49% من «ألفا ظبي كونستركشن» لمصلحة «القابضة»
  • هذه شروط التسجيل في قرعة الحج
  • الديوان الوطني يوضح كيفية تسجيلات الحج 2025 الجزائر والشروط والأوراق المطلوبة
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة