الفن واهله، بعد وفاة والدها تعرف على أحدث أعمال مي كساب،أعلنت الفنانة مي كساب عن وفاة والدها ورحيله عن دنيانا منذ قليل، داعيةً له بالرحمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد وفاة والدها.. تعرف على أحدث أعمال مي كساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد وفاة والدها.. تعرف على أحدث أعمال مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب عن وفاة والدها ورحيله عن دنيانا منذ قليل، داعيةً له بالرحمة والمغفرة، مشيرةً إلى أن صلاة الجنازة ستقام عقب صلاة ظهر اليوم مباشرةً، وكتبت عبر حسابها على انستجرام، الآتي: أبي في ذمة الله، وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة ظهر اليوم مباشرةً اللهم اغفر له اللهم ارحمه.

تفاصيل مرض والد مي كساب

وسبق، أكدت الفنانة مي كساب، أن والدها سيخضع لعملية جراحية طالبة من جمهورها الدعاء له، عقب تعرضه لوعكة صحية، ولكن تدهورت حالته الصحية خلال الساعات الماضية على الرغم من اجرائه عملية جراحية، المحاولات الطبية فشلت في تحسن حالته، حتي توفي منذ دقائق، في التقرير التالي يكشف لكم أحدث أعمال مي كساب.

  أحدث أغاني مي كساب

انتهت مي كساب مؤخرا من تسجيل أحدث أغانيها "أنا ماما" التى تتعاون فى توزيعها مع زوجها المطرب والموزع أوكا وكلمات أسامة محرز وألحان مونتى، وقالت مى إن الأغنية مناسبة للصيف وسعيدة بها، وتتمنى أن تنال إعجاب جمهورها، وأشارت إلى أنها تجهز لأغانى أخرى سوف تعلن عنها تباعا، الأغنية الجديدة سوف تطرحها بمجرد الانتهاء من عملية المكساج والتصوير.

مي كساب تستعد لجزء ثان من مسلسل جعفر العمدة

كما تستعد مي كساب لتقديم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، بعد النجاح الذي حققه العمل في الجزء الأول بالماراثون الرمضاني 2023، كما وجهت مي كساب رسالة إلى المخرج محمد سامي، مؤكدة أن أبطال المسلسل على ثقة ويقين بما سيقدمه في الجزء الثاني، كما أكدت أنها ستشارك في الجزء الثاني دون تفكير، قائلة: لم تتردد ومستحيل هسيب نجاحي إزاي ده نجاحي لازم أكمله ونجاحنا كلنا، وأي حد فينا أكيد هيكون له دور مش هيتردد أبدا، وربنا يكرمنا ونكون عند حسن حظ الجمهور

مي كساب في الجزء الاول جعفر العمدة

شاركت مي كساب حققت نجاحًا كبيرًا، من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وظهورها بشخصية سيدة تدعى ثريا وهي إحدى زوجات جعفر العمدة -محمد رمضان- وتعاني من مرض السرقة ومن طبقة متوسطة على عكس عائلة زوجها الثري، وضم المسلسل العديد من الفنانين مع مي كساب ومحمد رمضان، منهم: إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، زينة، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، منة فضالي، لمى كتكت، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

قصة مسلسل جعفر العمدة

ويذكر ان احداث مسلسل جعفر العمدة قد دارت فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان فی الجزء

إقرأ أيضاً:

بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)

 


شاركت الفنانة آية سماحة، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها حيث كانت بإطلالة كاجوال خطفت أنظار جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


أحدث ظهور للفنانة آية سماحة

و ظهرت آية، وهي ترتدي قميص باللون الكحلي وارتده معه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح زاد من جمالها وأناقتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها الفاتنة وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية قد نالت إعجاب الجمهور.

أحدث ظهور للنجمة المبدعة آية سماحةتعليقات الجمهور علي منشور آية سماحة

حيث أنهالت التعليقات على المنشور كالتالي: "دي حاجه 13 خالص، ايقونه، جميلة الجميلات حدوته، قمر"، وغيرها من التعليقات الممزوجه بحب الجمهور لآية وأعمالها المتأثرين بها حتى الآن.

 


آخر أعمال الفنانة آية سماحة الدرامية

يذكر أن آخر أعمال آية، هو مسلسل "عمر أفندي" والتي تدور قصته حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.


أبطال مسلسل عمر أفندي 
 

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • سوزي الأردنية.. أعمال فنية حققت انتشار من وحي أفيهة "آه الشارع اللي وراه"
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»