الفن واهله، دينا فؤاد تحذر من شخص ينتحل شخصيتها تفاصيل،دينا فؤاد تحذر من شخص ينتحل شخصيتها بيبعت لزمايلي في الوسط الفني حذرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دينا فؤاد تحذر من شخص ينتحل شخصيتها (تفاصيل)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دينا فؤاد تحذر من شخص ينتحل شخصيتها (تفاصيل)

دينا فؤاد تحذر من شخص ينتحل شخصيتها: بيبعت لزمايلي في الوسط الفني

حذرت الفنانة دينا فؤاد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، من شخصًا ما ينتحل شخصيتها ويتواصل مع كثير من زملائها بالوسط الفني.

  شخص ينتحل شخصية دينا فؤاد

ونشرت دينا فؤاد رقم تليفون محمول، وعلقت قائلة: "الرقم دا منتحل شخصيتى وبيبعت لزملاء كتير في الوسط الفنى على إنه انا الرقم دا ماليش أي علاقه بيه".

  أحدث أعمال دينا فؤاد

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة دينا فؤاد على المشاركة في بطولة مسلسل "توحة" للمخرج محمد النقلى والذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وتجسد دينا شخصية فتاة شعبية تدعى سهام، وهى شريرة تواجه توحة (علا غانم) في الحارة الشعبية ويحدث بينهم العديد من الصراعات خلال أحداث العمل، مسلسل "توحة" تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، وبطولة علا غانم، دينا فؤاد، مى القاضي، دنيا المصرى، محمد نجاتى، ميمى جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمى، حجاج عبد العظيم، عابد عنانى، ايناس عز الدين، ريم أحمد، حسن عيد، شرف، ايمان مسامح، نسمة محمود، غنوة محمود، تغريد فهمى، جيهان أنور، رانيا فتح الله، شريف باهر وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى شعبى.

اَخر أعمال الفنانة دينا فؤاد

يذكر أن اَخر أعمال الفنانة دينا فؤاد، هو مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى

  دينا فؤاد مسلسل «حكايات الماميز»

كما شاركت في مسلسل «حكايات الماميز» وشاركها البطولة خالد سليم، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز، ونورهان، هبة عبدالغني، يوسف إسماعيل، هشام الشاذلي، رباب ممتاز، أماني كمال، ومن إخراج أحمد صالح، مسلسل "حكايات الماميز" معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، انتصار، هبة عبد الغنى، حجاج عبد العظيم، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، أحمد حبشى، وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعى لايت.

  خالد سليم ودينا فؤاد

ويسجل مسلسل "حكايات الماميز" التعاون الثانى بين خالد سليم ودينا فؤاد في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "جمال الحريم" الذى تم عرضه عام 2020، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ننشر أسماء المحافظين الجدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقرير فيديو، به اسماء المحافظين الجدد، والذين سيحلفون اليمين الدستوري اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذين جاءت اسمائهم كالتالي: 

 اللواء/ أشرف مجدي إبراهيم الجندي محافظا للغربية

 إبراهيم صابر خليل خليل محافظا للقاهرة

عادل سعيد إبراهيم النجار محافظا للجيزة

أيمن محمد إبراهيم عطية محافظا للقليوبية

 جاكلين عازر عبدالحليم عازر محافظا للبحيرة

أحمد عبدالله الأنصاري محافظا للفيوم

محمد هاني جمال الدين غنيم محافظا لبني سويف

اللواء/عماد أحمد محمود كدواني محافظا للمنيا

 اللواء/هشام أحمد أبو النصر محافظا لأسيوط

اللواء/عبدالفتاح نورالدين سراج محافظا لسوهاج

 خالد محمود عبدالحليم عبدالعال محافظا لقنا

اللواء/طارق مرزوق عبدالمغني محافظا للدقهلية

أيمن محمد رشاد الشهابي محافظا لدمياط

 اللواء/علاء إبراهيم عبدالمعطي محافظا لكفر الشيخ

إبراهيم شهاوي أبوليمون محافظا للمنوفية

 حازم محمد حسن الأشموني محافظا للشرقية

اللواء/ خالد مبارك حسين بكري محافظا لجنوب سيناء

اللواء/خالد شعيب محمود حسين محافظا لمطروح

اللواء/محمد الزملوط محافظا للوادي الجديد

عمرو محمد حنفي محافظا للبحر الأحمر

 اللواء/خالد مجاور محمد محافظا لشمال سيناء

 اللواء/إسماعيل محمد كمال محافظا لأسوان

 اللواء/محب حبشي خليل محافظا لبورسعيد

اللواء/أكرم محمد جلال محافظا للإسماعيلية

اللواء/طارق حامد الشاذلي محافظا للسويس

الفريق/أحمد خالد حسن سعيد محافظا للإسكندرية

المهندس/ عبد المطلب ممدوح عمارة محافظا للأقصر

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاربعاء بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • المحافظون الجُدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • رسميًّا.. القائمة الكاملة للمحافظين الجدد 2024
  • حركة المحافظين الجدد 2024.. أسماء 27 محافظا ما بين تعيين وتجديد ثقة
  • بالفيديو.. ننشر أسماء المحافظين الجدد
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس