ليبيا – افتتح النائب بالمجلس الرئاسي، القائد الأعلى للجيش الليبي، عبد الله اللافي، الإثنين بطرابلس، أعمال الندوة العلمية التي نظمتها كلية الهندسة العسكرية، حول إعادة بناء هذا الصرح العلمي.

وجاء ذلك وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للمجلس بحضور الفريق أول ركن، محمد الحداد، وآمر الكلية، عميد. عبد الناصر طريش، ورؤساء الأركان النوعية، وآمري الهيئات والإدارات، وعمداء عدد من الكليات، وعميد بلدية تاجوراء، وحكمائها وأعيانها.

وفي كلمته الافتتاحية أكد اللافي، على أهمية مواكبة التطورات العلمية، والتقنية، في المجال العسكري، وتطوير المناهج العلمية، والرفع من مستوى مخرجات الكليات العسكرية، للرفع من مستوى الجيش الليبي.

وحيا في كلمته، إدارة الكلية وكافة ضباط وضباط الصف، والطلاب لحرصهم على استمرار العطاء العلمي، لتحقيق أهداف العملية التعليمة، في هذه المؤسسة المهنية المهمة.

كما أطلع خلال الندوة، على الخطة الشاملة، لتطوير كلية الهندسة العسكرية، وعرض المقترحات المتعلقة بهذا الشأن.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

اللافي: المجلس الرئاسي مستمر في تحقيق طموحات الشعب بحياة كريمة وآمنة

أعلن النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله الللافي، أن المجلس مستمر في تحقيق طموحات الشعب بحياة كريمة وآمنة.

وقال اللافي، في بيان عبر فيسبوك: “أثمن بكل تقدير خطوة مجلسي النواب والدولة في اعتماد الاتفاق المشترك بشأن مصرف ليبيا المركزي، هذه الخطوة تجسد روح المسؤولية الوطنية العالية والتعاون المثمر بين الأعضاء، وتعكس رغبة صادقة في توحيد مؤسسات الدولة، وهو ما يعد ضروريًا وحيويًا لتحقيق الاستقرار الاقتصادي الذي تنشده البلاد”.

وأضاف “أرحب بالمصادقة على تعيين المحافظ ونائبه، ونتطلع إلى نجاحهما في أداء مهامهما، وسنكون داعمين لهما في مواجهة التحديات التي قد تواجههما، كما أشدد على ضرورة استكمال بقية البنود المتفق عليها، خاصة فيما يتعلق بالإسراع في فتح الحقول النفطية”.

وتابع “المجلس الرئاسي، انطلاقًا من حرصه على استقرار البلاد وضمان مستقبل أفضل لجميع الليبيين، مستمر في اتخاذ الخطوات الضرورية لتحقيق الهدف المنشود، وهو استقرار ليبيا وتحقيق طموحات شعبها في حياة كريمة وآمنة”.

الوسوماللافي المجلس الرئاسي ليبيا

مقالات مشابهة

  • اللافي: المجلس الرئاسي مستمر في تحقيق طموحات الشعب بحياة كريمة وآمنة
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • الأنبا توما يجري زيارة رعوية جديدة لملبورن بأستراليا
  • رئيس لجنة الطوارئ يجري زيارة تفقدية لحي الطيوري في سبها
  • هنو يبحث مع أعضاء "الأعلى للثقافة" سبل مواكبة التطورات التكنولوجية
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • تقديراً لتميزه العلمي.. جامعة ستانفورد تختار عميد الهندسة والحوسبة بكلية ليوا ضمن قائمة علماء الذكاء الاصطناعي البارزين دولياً
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • “سباق الهندسة العكسية” يكشف أسرار النفط في مهرجان العلوم والتقنية 2024
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم