وجهة عملاء فوادفون انتقادات حادة لشركة فوادفون مصر بعد إنقطاع خدماتها لمدة أكثر من ساعة، ما ادي إلى الحاق خسائر مالية بالغة لهم دون توجيه اي اعتذار لهم.

فوادفن الاعلي تدولا  على منصات التواصل الاجتماعي

ودشن عملاء فوادفون  هشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون فيه تراجع مستوي خدمات التى تقدمها الشركة وهو ما سبب في توقفها نهائيا.

وتصدر هشتاج فوادفون بعد ساعات من إطلاقه منصات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليكون  الهشتاج الأعلي تداولا على الاطلاق في مصر.

 

فوادفون إنفاق على اليوتيوبر والبلوجر دون اصلاح الشبكات:

 

ووجه عملا شركة فوادفون من خلال الهشتاج إنتقادات حادة لمجلس إدارة فوادفون مصر، خاصة وأن الشركة اتجهت خلال الفترة الماضيى للاهتمام بالجانب الدعائي  والانفاق المليارات الجنيهات على  اليوتيوبر والبلوجر دون إصلاح وتطوير في البنية التحتية للشبكة على ارض الواقع وهو ما يحتاجه العملاء بالفعل.

 

تجاهلت فوادفون، مصر منذ الصباح الباكر تعطل خدمات شبكتها، وعدم قدرة العملاء على إجراء اي مكالمات أو استخدام شبكة الانترنت.

فوادفون لا بيان رسمي حتي الان:

وقال أحمد الهادي أحد عملاء شركة فوادفون إنه تواصل مع خدمة عملاء فوادفون منذ الصباح الباكر لمعرفة اسباب تعطل شبكة ولكن الشركة لم ترد عليه بأسباب التعطل أو موعود محدد حول حل تلك الازمة.

ولم تصدر شركة  فوادفون حتي الان بيان رسمي أو اعتذر لعملائها عن ما الحقته من اضرار نتيجة تعطل شبكتها.

 

وواصلت الشركة الترويج على صفحتها على مواقع السوشيال ميديا حول الخدمات التى تقدمها بالاشتراك مع بلوجر؛ وهو ما سبب انتقادات حادة من عملاء الشركة الذذين اتهمواه بالانفاق على البلوجر  والدعاية والاعلانات دون تحديث الشبكة التحتية 

 مش عجبكم اخبطوا رأسكم في الحيط:

وتابع، الهادي فوادفون هي اسوء شبكة تتعامل نع عملائها بمبدء هو دة اللي عندكم ولو مش عجبكم اخبطوا راسكم في الحيط.

 

وتداول عدد من عملاء شركة فوادفون اسباب العطل، حيثوا ارجعوا هذا إلى ضعف شبكة الـ 4 جي في الوقت الذي تستعد الدولة فيه لدخول عصر الـ 5 جي، مشيرين إلى أن حل المشكلة تكمن في العودة إلى شبكات الجيل الثالث.

 

 

 ووفقا لاخر الافصحات فقد بلغ عدد عملاء الفاتورة بفودافون مصر نحو 5.44 مليون مشترك بنهاية ديسمبر الماضي بينما بلغ عدد عملاء الكارت المدفوع مقدما 42.3 مليون مشترك ينهاية العام.

 

 الماضي، ووصل متوسط العائد من عملاء الشركة إلى 82 جنيهًا شهريًا بينما وصل العائد من عملاء الكارت المدفوع مقدما إلي 74 جنيهًا شهريًا ووصل العائد من عملاء الفاتورة إلي 148 جنيهًا شهريًا.

 

وكان  الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات  غرم شركة المصرية للاتصالات نحو 20 مليون جنيه، وذلك بعد أن رصد عطلا جسيما في البنية التحتية، وانقطاع في الخدمات الصوتية وخدمات الانترنت بأماكن متفرقة في يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: من عملاء

إقرأ أيضاً:

احصل على 50 ألف جنيه سنويا عند شراء هذه الشهادة من بنك التنمية الصناعية

يوفر بنك التنمية الصناعية أنواع مختلفة من الشهادات الادخارية من بينها «شهادة اختيارك الثلاثية» بالعملة المحلية، بدوريات صرف وعوائد متنوعة، أبرزها ذات العائد 25% سنويًا.

وبحسب جدول أسعار العائد من بنك التنمية الصناعية لشهر يوليو 2024، المنشور عبر الموقع الرسمي للبنك، تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات والعائد 25% سنويًا ويصرف سنويًا.

تفاصيل شهادة بنك التنمية الصناعية

أوضح البنك، أن الحد الأدنى للشراء 50 ألف جنيه في أول مرة للشراء، كما يمكن زيادتها بمضاعفات الـ5 آلاف جنيه بدون حد أقصى.

عائد 50 ألف جنيه من مبلغ 200 ألف

يمكن  لصاحب مبلغ 200 ألف جنيه الحصول على عائد سنوي 50 ألف جنيه عند شراء هذه الشهادة من بنك التنمية الصناعية.

وتصدر شهادة اختيارك للأفراد الطبيعيين فقط، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من الشراء، والعائد ثابت طوال المدة، ويبدأ احتسابه من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء.

ويمكن الاقتراض بضمان شهادة اختيارك 95% من قيمتها الأسمية، وتجدد الشهادة تلقائياً ما لم يخبر العميل قبل تاريخ الاستحقاق من البنك، فيما يكون التجديد بالأسعار والشروط والأحكام الخاصة بالشهادات المعلنة بالبنك في حينه.

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • احصل على 50 ألف جنيه سنويا عند شراء هذه الشهادة من بنك التنمية الصناعية
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • عاجل- بيبسي ترفع أسعار منتجاتها في مصر بدءًا من غد 1 يوليو 2024
  • انتقادات لألمانيا ومقارنتها بقطر..بعد توقف مباراة ببطولة يورو 2024 بسبب الأمطار
  • مبادرة «السداد النقدي الفوري» لدعم الصادرات بعيون الخبراء.. «المالية» تصرف 3 مليارات جنيه لـ362 شركة.. اقتصاديون: محفزة وتزيد مصداقية الحكومة.. والإدريسي: نحتاج آليات جديدة وتعميم الاستفادة
  • البنك الأهلي المصري يرفع تكاليف فتح وإصدار كشف الحساب الجاري والتوفير
  • «الأهلي المصري» يقرر زيادة غرامة انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى | تفاصيل
  • «التضامن»: ملايين الجنيهات لدعم شبكات الأمان الاجتماعي
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا