تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الثلاثاء سير العمل بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط الجديدة.

وأكد المهندس على الشرقاوي على أهمية التعليم الفني في تخريج جيل من الكوادر الفنية المتخصصة قادر على استكمال مشروعات التنمية بمختلف المحافظات مشيدًا ببروتوكول التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ومديرية التربية والتعليم بأسيوط للإعلان عن أول مدرسة فنية لمياه الشرب بالمحافظة لخدمة أبناء المحافظة ومختلف محافظات الصعيد لافتًا إلى إطلاق مبادرة ربط التعليم الفني بسوق العمل وإتاحة الفرصة لطلاب المدارس الفنية للعمل في مختلف الشركات والمصانع بالمحافظة وصقل خبراتهم وتأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج.

وأشار المهندس على الشرقاوي إلى  تحسين الأداء الداخلي للمدرسةالذي من شأنه أن يعود بالنفع على اللائحة الداخلية للمدرسة وأهم أسس ومعايير سير منظومة العمل داخل المدرسة، مؤكدا أهمية التدريب الصيفي للطلاب، وتنفيذ كافة التعليمات والتوجيهات التي تنص عليها لوائح وضوابط العلمية التعليمية وما يخدم الصالح العام للمدرسة ونواتجها، لتخرج دفعة قادرة على مواكبة احتياجات وتداعيات سوق العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط

وجّه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بالتواجد الميداني خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها.

جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط.

أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة

وأكد محافظ المنيا اللواء عماد كدواني، أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للاطمئنان على سلامة الخط، مشددا على كافة الجهات المعنية بالانتهاء من الأعمال المتبقية حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعي.

تخصيص خط ساخن لتلقي الشكاوى

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلى أنه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM ودرع القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • مياه سوهاج تحصد 31 شهادة دولية في الإدارة الفنية المستدامة وتكرم العاملين المتميزين
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب