كشف إيهاب حسنين، رئيس الاتحاد العربي لرياضات ذوي الإعاقة، تفاصيل تنظيم مصر منافسات البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس، قائلا: إن الاتحاد العربي يهتم بكل الرياضات لذوي الإعاقة، مشيرًا إلى أنه يعتبر المصري الوحيد الذي تولى رئاسة هذا الاتحاد منذ نشأته.

وقال "إيهاب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، إن خلال هذا الأسبوع قام الاتحاد بثلاث أحداث مهمة جدا، أولها تفكير الاتحاد لأول مره في إقامة بطولة أفروعربية للكرة الطائرة للجلوس للأندية، موضحًا أن هذه البطولة وصل عدد المشاركين فيها إلى 12 ناديا من ثمان دول.

وتابع، أنه حصل على المركز الأول نادي وسام المجد من السعودية والثاني المستقبل الليبي والثالث نادي الرياض من السعودية والرابع نادي الشرقية للدخان من مصر، موضحا أن رئيس الاتحاد الدولي  كان متواجدا فى البطولة، والتي كانت المرة الأولي لهم حضور بطولة للأندية.

وأردف، رئيس الاتحاد العربي لرياضات ذوي الهمم، أن تلك البطولة تم بثها لمدة سبع ساعات يوميا على قناة النايل سبورت، شاكرا وزير الرياضة لإهتمامه بذوي الهمم وحضوره حفل الافتتاح، وبالتالي كان هناك اهتمام إعلامي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ذوي الاعاقة مصر البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس السعودية وزير الرياضة

إقرأ أيضاً:

خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

 

علم "الفجر الرياضي" من مصادر مطلعة وجود إتجاه قوي داخل إدارة نادي أنبي بإجراء التعاقد مع وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لكرة القدمالنسائية، ليتولى وائل السيد الإدارة الفنية لفريق أنبي لكرة القدم النسائية، كما أكدت مصادرنا أنه سيتم الاعلان الرسمي خلال أيام.

و قد قرر مسئولو نادي أنبي المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.
وكانت قد خاطبت إدارة نادي أنبي رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي ويأتي مؤخرًا نادي أنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.
 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. البطل المغربي مراد زاهر يكشف ل”مراكش الآن” تفاصيل تنظيم مسابقة “NPC” بمراكش
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024
  • مجموعة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس.. مواجهات نارية
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات البارالمبية بالقاهرة
  • بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • عمومية الطائرة تقر التعديلات الجديدة للنظام الأساسي
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • دعاء غباشي: التأهل لأولمبياد باريس كان حلمًا بذلنا كل مابوسعنا من أجله