اختتمت إدارة الشؤون الرياضية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أمس الاثنين، في نادي الطالبات الرياضي، بطولة كأس الجامعة للموسم الرابع، بتتويج الفِرق الفائزة في 15 بطولة رياضية فردية وجماعية، وسط مشاركة 719 طالبة من 15 كليَّة.
وذلك برعاية رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى.


أخبار متعلقة برعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الأميرة نورة تحتفي بالفائزات بجائزتها للتميُّز النسائيوزير الموارد البشرية يُكرّم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة في دورتها الـ 11رئة البحر.. حشائش البحر الأحمر والخليج العربي تكافح التلوث وتحفظ التنوعوفازت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالمركز الأول في البطولة الجماعية للكرة الناعمة، وبالمركز الثاني كلية إدارة الأعمال، فيما أحرزت المركز الثالث كلية العلوم.الكرة الطائرةوفي البطولة الجماعية للكرة الطائرة، حققت كلية التربية والتنمية البشرية المركز الأول، والكليات الصحية المركز الثاني، فيما جاءت كلية العلوم بالمركز الثالث.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الأميرة نورة تختتم بطولة كأس الجامعة للموسم الرابع
وتُوجت كلية إدارة الأعمال بالمركز الأول في البطولة الجماعية لكرة السلة، وبالمركز الثاني كلية علوم الحاسب والمعلومات، بينما حلَّت كلية التربية والتنمية البشرية في المركز الثالث.
بينما في بطولة كرة قدم الصالات، أحرزت كلية العلوم المركز الأول، وكلية علوم الحاسب والمعلومات المركز الثاني، وكلية إدارة الأعمال المركز الثالث.البطولات الفرديةوكُرمت الطالبات المشاركات في البطولات الفردية، الحاصلات على المراكز الأولى في الألعاب الفردية (ألعاب القوى، الإسكواش، التنس الأرضي، كرة الطاولة، الريشة الطائرة، البلياردو، التايكوندو، الجودو، الكاراتيه، الشطرنج، الألعاب الإلكترونية).
وأكدت الجامعة أن تنظيم هذه البطولة من قبل إدارة الشؤون الرياضية يأتي في إطار سعيها إلى دعم النشاط الرياضي، والمساهمة في تحقيق تطلعات رؤية السعودية 2030، نحو تعزيز جودة الحياة، وإسهامًا في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، من خلال تحفيز الطالبات على المشاركة في جميع الأنشطة الرياضية، وصقل المهارات لتمكينهنَّ من تمثيل الجامعة في البطولات والمحافل المحلية والدولية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن جامعة الأميرة نورة السعودية أخبار السعودية جامعة الأمیرة نورة المرکز الثالث المرکز الثانی المرکز الأول کلیة العلوم

إقرأ أيضاً:

ديشامب: مجموعتنا كانت صعبة.. وحققنا ما أردناه

يورو 2024.. رغم احتلال المركز الثاني بعد نهاية دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، يرى ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي أنه لا يوجد أي داع للقلق على مسيرة الفريق في البطولة.

وتعادل المنتخب الفرنسي مع بولندا 1/1 أمس الثلاثاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة مما يعني أن المنتخب الفرنسي أنهى دور المجموعات في المركز الثاني.

وقال ديشامب: "أنا لا أشعر بالإحباط على الإطلاق".

وأضاف:"حققنا ما أردناه، وهو التأهل لدور الـ16، مجموعتنا كانت صعبة بالتأكيد.والآن تبدأ منافسة جديدة".

وأردف:" الانطباع من دور المجموعات، لا يكون له معنى في الأدوار الاقصائية. الآن المباريات أصبحت حياة أو موت. الآن نواجه منافسين كبار".

ويجب على المنتخب الفرنسي أن يتحسن بشكل ملحوظ، وتحديدا في الشق الهجومي، إذا أراد أن ينافس على اللقب.

وصنع المنتخب الفرنسي العديد من الفرص أمام منتخب بولندا، الذي كان قد خرج رسميا من البطولة، ولكنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد عن طريق كيليان مبابي من ركلة جزاء.

وسيحصل لاعبو المنتخب الفرنسي على راحة، اليوم الأربعاء، بينما ستزورهم عائلاتهم في مقر إقامة الفريق.

بعدها، يتطلع ديشان للمرحلة المقبلة من البطولة الأوروبية، حيث قال:"سأظل إيجابيا. بطولة جديدة تبدأ من 1 تموز/يوليو".

مقالات مشابهة

  • مصاريف جامعة المنصورة الأهلية 2024-2025.. الطب بـ130 ألف جنيه
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • "يورو 2024".. ديشامب لا يشعر بالقلق على وصيف العالم
  • ديشامب: مجموعتنا كانت صعبة.. وحققنا ما أردناه
  • جامعة المنيا: خطط وبرامج لتنفيذ عملية التحول نحو جامعات الجيل الرابع
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • جامعة الأميرة نورة تُطلق المخيم الصيفي الرياضي للموسم الخامس
  • جامعة الأزهر في غزة.. مؤسسة علمية تقاوم اعتداءات الاحتلال
  • طلاب طب الأقصر يواصلون أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني