عالم المرأة، صيدلانية الأدوية اللاوصفية تؤدي للإدمان في تلك الحالة،قالت الدكتورة فاطمة الشهري الصيدلانية في مركز معلومات الأدوية أن الأدوية اللاوصفية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صيدلانية: الأدوية اللاوصفية تؤدي للإدمان في تلك الحالة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صيدلانية: الأدوية اللاوصفية تؤدي للإدمان في تلك الحالة

قالت الدكتورة فاطمة الشهري الصيدلانية في مركز معلومات الأدوية أن الأدوية اللاوصفية مثل البنادول آمنة ولا تسبب الإدمان.

وأضافت الشهري أن البعض يسيئ في استخدام الأدوية المقيدة ويتسبب في الإدمان، وبالتالي يحتاج إلى استشارة طبية، وفقا لما ذكرته للقناة الإخبارية.

وأوضحت الشهري أنه يمكن للطبيب الصيدلي صرف الأدوية اللاوصفية دون قلق، ولكن لابد من معرفة إذا كان المريض يعاني من أي أمراض مزمنة حتى لا تتداخل الأدوية وتسبب في إصابته بمشاكل صحية.

فيديو | الصيدلانية في مركز معلومات الأدوية د. فاطمة الشهري: الأدوية اللاوصفية كالبنادول آمنة ولا تسبب الإدمان.. وعند تكرر الصداع بشكل يومي قد تكون مشكلة تحتاج إلى استشارة طبية#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/qwVxOhdF0y

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد نبيل يطلق مبادرة للاستشارات الصيدلانية مجانا

 

أعلن الصيدلي أحمد نبيل عن إطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان "صيدليتك أقرب إليك" لتقديم استشارات دوائية رقمية، تهدف إلى تسهيل وصول المرضى إلى المعلومات الصحية والدوائية.

وأوضح الدكتور أحمد نبيل أن المبادرة مصممة لتعزيز الوعي الصحي وتوفير النصائح الدوائية بطريقة سهلة ومباشرة، مع التركيز على تقديم استشارات فورية للمرضى في أي وقت ومن أي مكان.

تهدف المبادرة أيضًا إلى زيادة الوعي الصحي بين المرضى حول كيفية استخدام الأدوية بشكل آمن وتقليل المخاطر الناتجة عن التفاعلات الدوائية أو الجرعات غير الصحيحة.

وفي تصريح له، قال الصيدلي أحمد نبيل: المرضى بحاجة إلى مصدر موثوق للحصول على استشارات دوائية سريعة، ولهذا جاءت فكرة 'صيدليتك أقرب إليك'، لتجعل الصيدلي متاحًا عبر العالم الرقمي.

وتهدف مبادرة "صيدليتك أقرب إليك" تهدف إلى جعل الحصول على الاستشارات الصحية أكثر سهولة وموثوقية، ما يعزز من سلامة المرضى ويحد من الأخطاء الشائعة المتعلقة بالأدوية.

الكلمات المفتاحية: 
استشارات دوائية رقمية، الصيدلي أحمد نبيل، تطبيق صحي، الوعي الصحي، استخدام الأدوية، صيدليتك أقرب إليك

مقالات مشابهة

  • الشهري: ديالو يحتاج أحد يقرأ عليه .. فيديو
  • أحمد نبيل يطلق مبادرة للاستشارات الصيدلانية مجانا
  • مركز معلومات الوزراء يحلل مدى تأثير التغيرات المناخية عالميا على القطاع التعليمي.. وخبيرة تربوية تؤكد ضرورة دمج التوعية البيئية ضمن المناهج التعليمية لمساعدة الطلاب على فهم التحديات
  • الشيخة فاطمة : الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • بدعم مبادرة «بداية».. 10 سيدات يقتحمن عالم التصنيع الزراعي في المنيا
  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية
  • أسيوط تطلق مركزًا متطورًا لإدارة البنية التحتية