شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “القوّات” ـ صيدا مختار الهلالية ليس رئيس المركز وسندعي على كل من تسول له نفسه ربط الحزب بأخبار ملفقة، لفتت منطقة صيدا ـ الزهراني في “القوّات”، إلى أنه، “قامت عدد من الجهات المرتبطة بمحور سياسي اعتاد التلفيق والافتراء، على إقحام حزب .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “القوّات” ـ صيدا: مختار الهلال ية ليس رئيس المركز وسندعي على كل من تسول له نفسه ربط الحزب بأخبار ملفقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“القوّات” ـ صيدا: مختار الهلالية ليس رئيس المركز...

لفتت منطقة صيدا ـ الزهراني في “القوّات”، إلى أنه، “قامت عدد من الجهات المرتبطة بمحور سياسي اعتاد التلفيق والافتراء، على إقحام حزب “القوّات اللبنانيّة” في التحقيق الذي تُجريه الأجهزة المختصة حول إحدى الجمعيات، بشكل مُجافي للحقيقة وللوقائع ذات الصلة، كما قامت بتسويق خبر توقيف مختار بلدة الهلالية على أنّه رئيس مركز “القوات” في البلدة”.

أضافت في بيان: “إن منطقة صيدا – الزهراني في “القوات اللبنانية” تنفي نفياً قاطعاً أيّ علاقة للحزب بكلّ التسويق الباطل، كما تنفي أن يكون مختار البلدة هو رئيساً لمركز “القوات” فيها، إنما من المؤيدين، وإذ تؤكّد التزامها التام بسقف القانون ورفضها كلّ ما يتعارض معه، تجد نفسها مضطرة للادّعاء لدى الجهات المختصّة على كلّ مَن تسوّل له نفسه ربط “القوات” بأخبار ملفّقة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ـ صیدا على کل

إقرأ أيضاً:

غدا.. حفل توقيع "قلبي مليان بحكايات" للكاتبة مي مختار

تستضيف قاعة الهناجر بدار الأوبرا المصرية في السابعة والنصف مساء غد السبت، حفل إطلاق وتوقيع المجموعة القصصية "قلبي مليان بحكايات"، للكاتبة والقاصة مي مختار، والصادرة عن دار الهالة للنشر والتوزيع.

"قلبي مليان بحكايات" تحمل ما في قلب الكاتبة مي مختار من احلام وآمال وانكسارات وابتلاءات وانتصارات ونوستالجيا الحنين للماضي من عادات وتقاليد وموروثات ثقافية.
من قصص المجموعة:  لحاف قطن ، زمن العار ، غرفة كبار السن ، رُفعت الجلسة، بطليموس، وقصص أخرى.
   
يذكر أن مي مختار كاتبة وشاعرة، تعمل بالقطاع المصرفي، ومؤسسة لصالون مي مختار الشهير بصالون الفيشاوي، آخر مجموعاتها القصصية صدرت في 2019  بعنوان "أنا هويت".

الكاتبة مي مختار

 

مقالات مشابهة

  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»
  • زلة جديدة.. بايدن يصف نفسه بـأول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود
  • جلسة ساخنة بين نتنياهو وغالانت: أنت لست رئيسا للوزراء.. وبن غفير يرى نفسه مزهرية‏
  • غدا.. حفل توقيع "قلبي مليان بحكايات" للكاتبة مي مختار
  • محمد الدريم لوالدة شهد الزهراني: بنتش ماتبين لها ولد معها.. فيديو
  • المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام إلى السيد وزير الداخلية المحترم
  • التفاهم مع بكركي مكسب آخر لحزب الله
  • المندق تزف منصور الخزمري إلى عش الزوجية
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي في أجواء صيدا والجنوب اللبناني
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها