بوابة الوفد:
2024-07-22@22:44:06 GMT

ضبط شابين ابتزا فتاة بصور مخلة في الجيزة

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط طالبين متهمين بابتزاز صديقتهما بفيديوهات مُخلة بمنطقة المنيرة الغربية في إمبابة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص وبرفقته نجلته طالبة في العقد الثاني، تفيد بتعرضها للابتزاز على يد صديقها بالمدرسة، وأضافت أنها كانت ترتبط عاطفيا بأحد الجناة وقامت بإرسال صور وفيديوهات شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعى، وعقب حدوث مشادة بينهما ورفضها الخروج معه، هددها وصديقه بصورها الخاصة.


وبعد التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصر إجرامي


نجحت الداخلية في ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصر إجرامى بمطروح، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 2 مليون جنيه وذلك إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى – له معلومات جنائية ) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذاً من نطاق دائرة قسم شرطة مطروح مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (12,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 12 ألف قرص مخدر لعقار "تامول").


وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ2,1 مليون جنيه تقريبا فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتاة إبتزاز ضبط طالبين المنيرة الغربية الجيزة المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

«مقاطع مخلة و نشر الفسق والفجور».. رحلة البلوجر نادين طارق من التيك توك إلى السجن

البلوجر نادين طارق.. بين ليلة وضحاها تحولت البلوجر نادين طارق من صاحبة حساب على موقع التيك توك، ينتظر المئات من محُبيها متابعيها فيديوهاتها لمشاهدتها والتفاعل معها، خاصًة مقاطع الفيديو البث المباشر (لايف)، التي تذيعها وتتهم خلالها إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها، واتهامها لزوجها أيضًا بالتعدي عليها بالسب والشتم، مما يجعلها بلوجر معتادة على إثارة الجدل، إلى جليسة بين 4 جدران تنتظر ما ستحمله الأيام قبل صدور قرار المحكمة الاقتصادية بحبسها عام وغرامة 100 ألف جنيه، لنشرها فيديوهات مخلة وتحريضها على الفسق والفجور.

البلوجر نادين طارق اختارت فيديوهات التيك توك لجني الأموال والشهرة

سلكت آية طارق مختار، وتبلغ من العمر 32 سنة، الطريق السهل لجني الأموال، بطرق غير شرعية، وعمل حساب على موقع التيك توك، نشرت من خلاله مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور ولا تتناسب مع مجتمعنا المصري، قبل أن تطلق على نفسها اسم الشهرة نادين طارق، ليزداد عدد متابعيها يومًا تلو الآخر، لتقرر أن تدُخل متابعيها في حياتها الشخصية، وإعلانها أن إحدى صديقاتها تسببت في انفصالها عن زوجها، علاوة على تحريرها محضرا ضد زوجها - منسق برامج- بقسم شرطة الهرم حيث محل سكنها - بمنطقة حدائق الأهرام -، تتهمه بالتعدي عليها بالسب والشتم.

الداخلية ترصد حساب البلوجر نادين طارق

أواخر شهر أبريل الماضي رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، بث وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور، علاوة على أنها لا تتناسب مع مجتمعنا المصري، عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية بغرض الشهرة وتحقيق مكاسب مادية طائلة، وبفحص تلك الفيديوهات تبين أنها لحساب شخصي خاص بـ البلوجر نادين طارق.

القبض على المتهمة وحبسها سنة وغرامة 100 ألف جنيه

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتحري عنها، وتمكنت من القبض عليها داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، عقب استئذان النيابة العامة، وعثر بحوزتها على هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها المشار إليه، وتحر رعن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيقات التي دامت قرابة 3 شهور لتنتهي بصدور قرار من المحكمة الاقتصادية بحبس البلوجر نادين طارق سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً«هياكل دواجن ومخللات».. حملات مكثفة لمباحث التموين لملاحقة تجار السلع الفاسدة في القاهرة

للحصول على الخدمات الشرطية.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجهزة فنيا ولوجيستيا بـ 12 محافظة

انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لاستهداف حائزي ومتجري المواد المخدرة في البحيرة
  • ضبط 3 مواطنين لترويجهم المواد المخدرة بعدة مناطق مختلفة
  • سقوط 20 عاطلًا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها بالخانكة
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته كمية من الحشيش بدار السلام
  • القبض على عاطل وسيدة بحوزتهما كمية من الإستروكس بالمرج
  • الإيقاع بشخص غسل 70 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات
  • ضبط 3 قضايا إتجار في المخدرات بأسوان
  • «مقاطع مخلة و نشر الفسق والفجور».. رحلة البلوجر نادين طارق من التيك توك إلى السجن
  • ضبط سيارة بدون لوحات بداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة في المحلة
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات