نيرة صلاح طالبة العريش.. لم يمر سوى أيام قليلة على واقعة تهديد وابتزاز نيرة صلاح طالبة العريش، بمحادثات وصور فاضحة، وتكرر الأمر بمحافظة الجيزة، لكن شاء القدر أن تخبر الفتاة أسرتها بما حدث معها قبل أن يوسوس لها الشيطان بأن تتخلص من حياتها بـ«حبة الغلة»، أو تنهي حياتها بأي وسيلة آخرى مثلما فعلت نيرة صلاح طالبة العريش.

بابتزاز فتاة بمحادثات وصور فاضحة في الجيزة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغ من فتاة تتهم شاب بتهديدها وابتزازها بمحادثات وصور فاضحة، مطالبًا إياها بإقامة علاقة غير شرعية، حتى لا يفضحها ويخبر أسرتها بعلاقتها بشاب آخر.

ابتزاز فتاة بالجيزة

شكل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، توصلت جهوده إلى صحة البلاغ الوارد، وأن الشاب الذي يبتز الفتاة المبلغة، صديق شاب كانت تربطها به علاقة عاطفية.

علاقة عاطفية أوقعت فتاة الجيزة في فخ طالبة العريش

وواصلت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش مباحث فرقة إمبابة والمنيرة الغربية، أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بشاب وكانت ترسل له تلك الصور، ووقع بينهما خلافًا، قام بعده صديق الشاب بابتزاز الفتاة بتلك الصور والمحادثات، مطالبًا إياها بإقامة علاقة غير شرعبة، حتى لا يبلغ أسرتها، وهذا ما دفعها لإبلاغ أسرتها خشية فضحها، وإبلاغ الشرطة.

القبض على المتهم بابتزاز فتاة الجيزة

وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

هل انتحرت أم قُتلت؟.. النيابة تأمر بإستخراج جثمان طالبة العريش وإعادة التحقيق في الواقعة

ماذا حدث في مقتل اللواء اليمني بالجيزة؟.. اعترافات القتلة

مصادر تكشف تفاصيل إصابة مستشار بمجلس الوزراء في حادث بطريق الكريمات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابتزاز فتاة طالبة العريش فتاة الجيزة مديرية أمن الجيزة نيرة الزغبي نيرة الزغبي طالبة العريش نيرة صلاح نيرة صلاح طالبة العريش طالبة العریش علاقة عاطفیة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. حالة عاطفية للمواليد الثلاثة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الاثنين 30 سبتمبر

قد يحدث تجمع صغير للأصدقاء والأقارب والجيران في حيّك اليوم، إذا أمكن يا برج الثور قد تلتقي ببعض الأصدقاء القدامى الذين لم ترهم منذ فترة طويلة وتستمتع بالتواصل معهم، قد يتواصل معك شريك رومانسي سابق أيضًا، هل ما زلت مهتمًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فاستمر في ذلك قد ينجح الأمر هذه المرة إذا لم تعد مهتمًا، فربما يمكنك الآن أن تكونا صديقين فكر في الأمر.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الاثنين 30 سبتمبر

هل أنت أعزب يا برج العذراء؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تقع اليوم في الحب من النظرة الأولى وربما كنت محبطًا مؤخرًا بسبب نقص الأشخاص المتاحين والمثيرين للاهتمام، ولكن اليوم قد تقابل شخصًا يبدو مثاليًا للغاية، ويمكنك أن تطمئن إلى أن الانجذاب متبادل وإذا كنت مرتبطًا بالفعل، فيمكنك توقع إحياء قصة الحب الخيالية بينك وبين شخص مهم.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الاثنين 30 سبتمبر

هل أنت أعزب تقنيًا ولكنك مرتبط بشدة بشخص ما يا برج الجدي؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تتفاجأ إذا قدمت أو تلقيت اليوم عرض زواج، لقد جعلت الأحداث الأخيرة قريبين جدًا وعززت الرابطة بينكما بشكل كبير، وقد يرغب شريكك في إضفاء الشرعية على هذا الارتباط، هل ترغب في ذلك؟ إذا كان لديك أدنى شك، فامنح نفسك بعض الوقت للتفكير، التصرف بناءً على الاندفاع ليس فكرة جيدة في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. حالة عاطفية للمواليد الثلاثة
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • الإدارية العليا تلغي استبعاد فتاة من وظيفة قضائية.. تفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • إحالة شخصين للجنايات في خطف فتاة وطلب فدية بالمطرية
  • تفاصيل حول وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟