يستمر الحديث داخل الشارع الرياضي عن مباراة نهائي كأس مصر، والذي يقام لأول مرة داخل المملكة العربية السعودية مساء الجمعة القادم، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

- جاريدو يعلق على قمة الأهلي والزمالك

وأكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي سابقا واتحاد العاصمة الجزائري حاليا في تصريحات مع مدحت شلبي عبر شاشة ام بي سي مصر:" مباراة الكأس هو ديربي ودائما ما يكون ساخن وبها العديد من الطموحات والإثارة والمتعة ولكن الأهم أن تخرج المباراة بشكل رائع من اللاعبين حتى الجماهير".

شوبير أم الشناوي.. مدرب حراس مرمى الأهلي السابق يفجر مفاجأة كبرى "هذا حارس مصر الأول".. طارق سليمان يصدم شوبير وعواد قبل معسكر الفراعنة

وتابع:" هذه المباريات صعبة للغاية وصعب توقع أي نتيجة بها لأننا نعلم ماذا سيحدث في تلك المباراة وأتابع الكرة المصرية والأهلي بشكل خاص، وأكون سعيدا من فوز الأهلي وتتويجه ولكن الزمالك فريق صعب وكبير".

وأوضح:" رامي ربيعة ومحمد هاني من اللاعبين المفضلين لدي وهم أيضا أصدقائي، وحتى آكون صادق في الديربي لا يمكنك أن تتوقع شئ بسبب قوة المباراة والضغط".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي ربيعة الاهلي والزمالك المدير الفني سبب تصريح متعة الكأس مفاجأة

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد