شوهدت كيت ميدلتون علناً يوم أمس الاثنين للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى في منتصف جانفي. حسبما ذكرت العديد من وسائل الإعلام البريطانية. فيما نشرت وسائل إعلام أمريكية متخصصة صورة لأميرة ويلز في سيارة بالقرب من لندن.

وتم إدخال الأميرة البالغة من العمر 42 عامًا إلى المستشفى في 16 جانفي لإجراء عملية جراحية في البطن.

ولا تزال أسباب هذا التدخل مجهولة، لكنه ليس سرطانا، بحسب وسائل إعلام بريطانية.

كما نشرت وسائل الإعلام الأمريكية الشهيرة Entertainment Tonight، صورة نقلاً عن شاهد عيان. وزعمت أن الأميرة كيت شوهدت بالقرب من لندن صباح الاثنين.

وقررت وسائل الإعلام البريطانية عدم نشر هذه الصورة. التي تظهر فيها زوجة وريث العرش وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء، وهي راكبة في سيارة تقودها والدتها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، لم يتم نشر الصورة في المملكة المتحدة لأن قصر كنسينغتون. المقر الرسمي للزوجين الملكيين، “حث على السماح لها بالتعافي على انفراد”.

كما كان القصر قد حدد وقت دخولها المستشفى أنها ستستمر من 10 إلى 14 يومًا. وهي مدة طويلة نسبيًا أثارت تكهنات عديدة في الصحف الشعبية البريطانية، والتي غالبًا ما تتصدر الأميرة صفحتها الأولى.

ولم يرغب القصر في الإدلاء بالمزيد من التفاصيل، لكنه أشار إلى أن “أميرة ويلز، التي تتعافى من عملية جراحية في البطن. تواصل حالتها الصحية بشكل جيد”، بحسب وكالة PA البريطانية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟

#سواليف

فارقت #المذيعة_السورية المعروفة #صفاء_أحمد الحياة، إثر #غارة نفذتها #مقاتلات_إسرائيلية على منطقة “المزة” وسط العاصمة #دمشق، فجر الثلاثاء.

ونعت وسائل إعلام سورية رسمية المذيعة الراحلة، وقال التلفزيون السوري في بيان رسمي: “الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تزف المذيعة القديرة صفاء أحمد شهيدة إثر العدوان الإسرائيلي الغادر الذي تعرضت له العاصمة دمشق”.

وصفاء أحمد إعلامية سورية معروفة تخرجت من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية في ‏جامعة “البعث” بمحافظة حمص عام 2000.

مقالات ذات صلة 6 شهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة 2024/10/01

والراحلة مقدمة برامج حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في القناة الرسمية للبلاد.

وفي المرحلة الثانية من دراستها لتخصص الأدب الإنجليزي، تم اختيارها ضمن مسابقة لانتقاء مذيعات في تخصصات مختلفة، نظمتها وزارة الإعلام السورية.

ومن أبرز البرامج التي قدمتها الراحلة “رسالة حمص” و”رسالة حماه” و”في أروقة المحاكم” و”صباح سوري”، بالإضافة إلى برامج أخرى تناولت مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة.

واشتهرت صفاء، بحسب مختصين، بأسلوبها المتميز في تقديم البرامج والحوار، مع تركيزها على إبراز قوة الإعلام في توجيه الرأي العام.

وبرزت صفاء أحمد كناقدة للوضع الإعلامي في سوريا والعالم العربي، حيث أكدت في أكثر من مقابلة ومقال أنها ترى أن الإعلام مسّير إلى حد كبير، ويتبع أجندات معينة، وهو ما يجعل من الصعب تحقيق إعلام حّر ومستقل.

وانتقدت الراحلة بشدة الأوضاع الإعلامية الحالية، مثل تهميش دور المذيعات وإلقاء اللوم عليهن في بعض القضايا الإعلامية، مما يعكس تحديات المهنة في الظروف الحالية.

مقالات مشابهة

  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • بمشاركة 115 دولة.. كلية الإعلام بالجامعة البريطانية تنظم المهرجان الدولي للأفلام
  • حقيقة تستر بي بي سي على جرائم إسرائيل في لبنان وغزة
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • البليهي يزور فهد المولد في المستشفى .. صورة
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟
  • انتشار صورة مضللة لضابطة نفذت غارة تسببت بمقتل نصرالله