طرح الصحفي الإسباني سانتي خيمينيز اسم غير متوقع تفكر إدارة برشلونة بالتعاقد معه ليحل بديلًا للمدرب الحالي للفريق تشافي هيرنانديز والذي أعلن مؤخرًا اعتزامه الرحيل نهاية الموسم الحالي.

اقرأ ايضاًحلول تشافي لتعويض غياب دي يونغ وبيدري في وسط برشلونة

ورُشحت الفترة الماضية العديد من أسماء المدربين البارزين في عالم كرة القدم لتولي مهمة تدريب البارسا الموسم القادم خلفًا لتشافي، أبرزهم هانز فليك، دي زيربي، وتشابي ألونسو.

صحفي إسباني يكشف عن اسم غير متوقع لخلافة تشافي في برشلونة

وفقًا لسانتي خيمينيز الصحفي في "آس" الإسبانية، فإن المدير الرياضي للنادي ديكو يحلم بأن يكون المدرب لويس إنريكي البديل لتشافي الموسم القادم لتولي مهمة تدريب برشلونة.

وأشار خيمينيز في تقاريره إلى أن رئيس برشلونة جوان لابورتا قد وافق بالفعل على هذه الفكرة ويعتبر لويس إنريكي المدرب المفضل بالنسبة إليه ولا يمانع التوقيع معه.

يشار إلى أن لويس إنريكي درب البارسا سابقًا ولديه تجربة لا يستهان بها مع النادي الكتالوني، وحاليًا هو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان منذ 2023 ومرتبط بعقد معه لمدة عامين.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة

قال الكاتب الصحفي خالد داوود، إنّ إرضاء المواطن هو الهدف الأول من اختيار الحكومة الجديدة والوزراء المعنيين بالملفات المهمة المطروحة الآن، مشيرًا إلى أنه على رأس هذه الاهتمامات قضية الكهرباء والتعامل مع قضايا الوضع الاقتصادي والسعي إلى التخفيف من حدة التضخم وزيادة الأسعار والعمل على تحسين الخدمات المقدمة في التعليم والصحة.

تغيير 20 وزارة

وأضاف داوود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هشام عبد التواب، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الحكومة الجديدة شهدت تغيير عدد كبير من الوزارات، إذ أشارت التقارير إلى ما يقترب من 20 وزارة سيتم تغيير المسؤولين عنها في ظل بقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وهذا سيضمن نوعا من التواصل مع المهام العاجلة التي كانت تضطلع الحكومة بها في الفترة المقبلة.

الملف الاقتصادي في الحكومة الجديدة

وتابع الكاتب الصحفي: «الملف الاقتصادي يأتي على رأس قائمة أولويات المواطنين ومطالبهم، وبخاصة أننا مررنا بظروف شديدة الصعوبة على مدى السنوات الأخيرة القليلة الماضية، والعالم مرّ بأزمات مثل جائحة كورونا، ونحن نتحدث عن 5 سنوات من المشكلات والتحديات الإقليمية التي أدت في النهاية إلى أن المواطن يشارك بصبر وجلد في دفع ثمن التغيرات التي تحدث عالميا مثل الحرب الروسية الأوكرانية وحرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال على الفلسطينيين في غزة، وكل هذه الأمور تتطلب تعاملا عاجلا».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • "ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • كولر يحدد شروطه لانتقال نجم الأهلي إلى أوروبا.. بديل مفاجأة
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد