صحافة العرب:
2024-07-06@10:11:52 GMT

- نيران صديقة تُشعل انتخابات «الليث»

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- نيران صديقة تُشعل انتخابات «الليث»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيران صديقة تُشعل انتخابات الليث، لم يشهد نادي الشباب السبعيني صراعاً وجدلاً على كرسي الرئاسة طوال تاريخه؛ مثل الذي تشهده أروقة وجدران الكيان العريق في الانتخابات الرئاسية الجارية .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيران صديقة تُشعل انتخابات «الليث»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيران صديقة تُشعل انتخابات «الليث»
لم يشهد نادي الشباب السبعيني صراعاً وجدلاً على كرسي الرئاسة طوال تاريخه؛ مثل الذي تشهده أروقة وجدران الكيان العريق في الانتخابات الرئاسية الجارية بعد انتهاء فترة الرئيس خالد البلطان.

واشتعلت الانتخابات الشبابية إثر صدمة الأعضاء الذهبيين وجماهير النادي بدخول خالد الثنيان نائب رئيس الشباب السابق في الانتخابات؛ التي كانت تبدو محسومة لصالح المرشح الأول محمد المنجم. وازداد المشهد الشبابي اشتعالاً بعد أن ترجحت كفة الثنيان بأعلى حصيلة من الأصوات الانتخابية، إلى جانب استبعاد محمد المنجم بسبب عدم مصادقة مؤهلاته العلمية من وزارة التعليم، قبل أن يعود مجددا للسباق أمس (السبت)، إثر قبول الطعن الذي تقدم به.

ودشنت جماهير الليث وسماً، أمس، شهد تفاعلاً كبيراً بعنوان «جمهور الشباب يرفض الثنيان» تعبيراً عن رفضهم لترشح الثنيان، إذ عاد السواد الأعظم من الجماهير بالذاكرة خمسة أعوام للوراء، مشيرين إلى أن الثنيان أثناء عمله كنائب لرئيس نادي الشباب لم يقدم الدعم المثالي أو يساهم في تطوير النادي. وتساءل الجمهور الشبابي: هل سيكون الشباب مع الثنيان على مرمى من نيرانه الصديقة -طبقاً لوصف البلطان- أم ستكون مقاليد رئاسة الليث بأيدي محمد المنجم العائد للترشح.

وتُحسم اليوم (الأحد)، انتخابات نادي الشباب بسباق محموم بين قائمتي المرشحين خالد الثنيان ومحمد المنجم، فيما أعلن المرشح ناصر الكنعاني الأقل حظاً في الملعب الانتخابي، انسحابه أمس (السبت) لضيق الوقت وعدم القدرة على سرعة الإعداد للموسم الرياضي المقبل. وتضم قائمة المرشح خالد الثنيان، بندر السليم المرشح لمنصب نائب الرئيس، وعضوية كل من عامر الشهري، وسارة التميمي، وسعد الجهيني، وماجد الأحمد، وعبدالله الحمدان.

وضمت قائمة المرشح محمد المنجم، عبدالله السبيعي المرشح لنائب الرئيس، وعضوية كل من ماجد غيث، وسعود العساف، وعبدالله القاسم، وعبدالله النويصر، وتركي البراهيم، ومحمد العنقري، وعبدالعزيز المالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء

دمشق-سانا

أوضح عدد من عمال وزارة الكهرباء أن انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة في الـ 15 من الشهر الجاري واجب وطني وعلى جميع من يحق لهم الانتخاب التوجه إلى صناديق الاقتراع للمساهمة في اختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

سانا رصدت آراء عدد من عمال الكهرباء في مواقع عملهم، حيث أشار مساعد المهندس حسين البني إلى أنه سيشارك في الانتخابات لاختيار المرشحين الأكفاء القادرين على تمثيل الشعب قولاً وفعلاً والقادرين على تحقيق مطالبه وتلبية تطلعاته ودعمه في المجلس لإقرار القوانين الخاصة بدعم العاملين بالمهن الخطرة والشاقة.

بدوره لفت مساعد المهندس علي محمود إلى أن الانتخابات حق وواجب على كل مواطن للمساهمة في تطوير وتقدم الوطن، مشيراً إلى أنه سيشارك في انتخاب من يمثل العمال وينقل همومهم وتطلعاتهم للمجلس لتحسين أوضاعهم.

ونوه رئيس ورشة خطوط التوتر العالي في المنطقة الجنوبية مروان هلال بأنه سيشارك في الانتخابات للمساهمة بوصول المرشح الكفء والقادر على حمل همومهم ومشاكلهم والسعي لمعالجتها تحت قبة المجلس.

مساعد المهندس عمر إبراهيم محمد أوضح أنه سينتخب المرشح الأجدر والأكفأ القادر على المساهمة في تقدم الوطن وإيصال مطالبهم بإصدار القوانين الداعمة للعمال وبيئة العمل.

العامل وائل عثمان أكد أنه سيشارك بالانتخابات لاختيار المرشح القادر على إيصال هموم العمال ومطالبهم، لافتاً إلى أنه سيمارس حقه الديمقراطي بكل شفافية ويختار من يمثله لإعادة بناء سورية الحديثة.

ضياء شريفة رئيس ورشة صيانة قال: سأشارك بالانتخابات لاختيار من يمتلك القدرة والكفاءة على نقل هموم العمال ومناقشتها تحت قبة المجلس للوصول إلى إقرار الأنظمة المتعلقة بالحوافز وطبيعة العمل الصعبة في هذا القطاع.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • عاجل| فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • رسمياً.. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران
  • الداخلية الإيرانية: تقدم المرشح المعتدل بزشكيان في النتائج الأولية لجولة الإعادة
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. تمديد فترة التصويت بالجولة الثانية
  • الكرملين: بريطانيا دولة غير صديقة لروسيا ومن غير المرجح أن يهنئ بوتين ستارمر بفوزه في الانتخابات
  • السنة والمسيحيون وغيرهم.. لمن يصوت غير الشيعة في إيران؟
  • موريتانيا.. المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء