قال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف على المعارض والمنافذ: إن الدولة اتخذت عدة قرارات استبقاية خلال الفترة الماضية، وذلك لمحاربة الغلاء، متابعا: مبادرة خير مزارعنا لأهلينا تعنى بضخ كميات كبيرة من السلع.
 

وأضاف "سعيد صالح"، خلال حواره  ببرنامج “8 الصبح”، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن المنتجات المقدمة ذات جودة عالية، وسعرها مناسب ومنخفض، لعدم وجود وسطاء، متابعا: نقدم السلع من المزرعة إلى المواطن بشكل مباشر وصريح.


 

واسترسل: الوزارة لديها 274 منفذا، وتم تطويرهم جميعا، لتشمل معظم محافظات الجمهورية، متابعا: استغللنا بعض المناطق وقمنا برفع كفائتها وتحويلها إلى منافذ بيع.
 

وأوضح: لدينا 200 سلعة يتم بيعها داخل المنافذ الثابتة والمتنقلة، وذلك لتغطية كافة المناطق وتقديم الخدمات للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزراعة محاربة الغلاء السلع مبادرة خير مزارعنا اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة

أدوات ومستلزمات مدرسية لجميع الطلاب بمختلف الأسعار في متناول أيدي المواطنين، طرحها معرض أهلًا مدارس الرئيسي في محافظة الجيزة، وذلك بتخفيضات تتراوح ما بين 25% و30%، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

حيث يقام معرض أهلًا مدارس داخل أرض دار الكتب بمنطقة الطالبية بحى بولاق الدكرور على شارع فيصل الرئيسي، ويتيح المعرض الزي المدرسي لكافة المراحل الدراسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، حيث يصل سعر الزي المدرسي داخل المعرض بالنسبة للسروال المدرسي بسعر يبدأ من 50 جنيهًا ويصل لـ140 جنيهًا، والتيشيرت مالدرسي لكافة المراحل، بـ100 جنيه.

كما يطرح أحد المشاركين في المعرض الشنط المدرسية بـ100 جنيه، والشنط المدرسية للمرحلة الابتدائية بسعر 200 جنيه، والشنط المدرسية للمرحلة الإعدادية بـ150 جنيه، والثانوية بـ250 جنيهًا.

كان قد أفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مساء أمس الثلاثاء، معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور، والمقام علي مساحة ٢٠٠٠م٢ لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى ٣٠ % وذلك بمشاركة ٥١ عارضًا بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وأكد  المهندس عادل النجار أن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة أروقة المعرض مؤكدًا علي الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتآ بأن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض إلي ٥٠ %.

كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنيًا التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

ومن جانبهم أشاد المواطنين بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والادوات المدرسية التى يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسى.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة
  • الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • يلا لايف.. مشاهدة مباراة الهلال والريان رابط بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية دوري ابطال آسيا
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض «أهلا مدارس» بأرض دار الكتب في الطالبية
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%