سيارات، الأفخم من مرسيدس تعديلات مذهلة لـ S Class،قبل أيام قليلة، كشفت شركة مانسوري النقاب عن سيارة بورشه 911 توربو إس ، التي أطلق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأفخم من مرسيدس.. تعديلات مذهلة لـ S-Class، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأفخم من مرسيدس.. تعديلات مذهلة لـ S-Class

قبل أيام قليلة، كشفت شركة مانسوري النقاب عن سيارة بورشه 911 توربو إس ، التي أطلق عليها اسم P9LM EVO 900 وهي واحدة من أقوى السيارات التي ابتكرتها شركة تعديل السيارات على الإطلاق، ولا يمكن أن تكون سيارة مرسيدس-بنز الفئة- S من مانسوري مختلفة أكثر من ذلك.

في حين أن P9LM EVO 900 عبارة عن ابتكار مجنون حقًا يركز على الأداء وقدرات قصوى تلفت الأنظار ، فإن أحدث تجربة لها في الفئة S تتخذ نهجًا أكثر دقة، لقد تم ترويضها وفقًا لمعايير مانسوري التي لولا شارات الشركة ، يمكن بسهولة أن يخطئ المرء ويظنها نموذجًا جديدًا أطلقته AMG. 

تأتي S-Class من قسم Manufaktur التابع لشركة Mercedes-Benz ويعرف باسم Kalahari Gold، من المصنع يتميز هذا اللون بلمسة نهائية معدنية ولكن في هذه الفئة S يوجد طلاء ساتان ، مما يجعلنا نعتقد أن السيارة ربما تكون ملفوفة بغشاء شفاف، ومهما كانت الحالة ، ليس هناك شك في أن الطلاء لافت للنظر ويتناسب بشكل جيد مع سيارة فاخرة للغاية مثل الفئة S.

وأجريت سلسلة من التعديلات على واجهة السيارة الأمامية، ويشمل ذلك تركيب أغطية سحب الهواء المصنوعة من ألياف الكربون وجهاز تقسيم جديد مع فتحات هوائية على الحواف الخارجية، كما قامت بتركيب شبك جديد باللون الأسود، وتستمر لمسات ألياف الكربون أسفل كلا جانبي الفئة S مع عناصر حادة على الألواح الأمامية للربع الأمامي، كما تم تركيب مجموعة من العجلات ذات اللون الأسود اللامع مقاس 22 بوصة وكذلك أغطية المرايا الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون.

تم أيضًا تغيير الجزء الخلفي من مرسيدس ولكن ليس بطريقة مفرطة في الإبهار، في الواقع، تشمل التغييرات الوحيدة التي تم إجراؤها جناحًا جديدًا للشفاه من ألياف الكربون ، وناشر من ألياف الكربون ، وأنابيب عادم جديدة ، وشارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من الحظر إلى الحماية.. تعديلات جديدة على لائحة أجهزة مكافحة الحرائق

طرحت الهيئة السعودية للمواصفات والجودة والمقاييس، تعديل اللائحة الفنية لأجهزة ومعدات الوقاية ومكافحة الحرائق، عبر منصة ”استطلاع“ بهدف تحديد المتطلبات الأساسية لأجهزة ومعدات إطفاء الحرائق، وإلزام المورِّدين بها بما يحفظ سلامة الممتلكات والبيئة وصحة والمستهلك.
واشترطت اللائحة أن تكون البيانات باللغة العربية ويجوز كتابتها بلغة أخرى إضافة إلى اللغة العربية، وتكون العبرة بما دون اللغة العربية.
أخبار متعلقة شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمينظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. إليك التفاصيل والنشرة التعريفيةوحظرت صناعة واستيراد المنتجات غير المطابقة لبنود هذه اللائحة الفنية، وكذلك وضعها وعرضها في السوق، أو حتى الإعلان عنها.
المسؤولية القانونية
وأكدت على أن يتحمَّل المورِّد كامل المسؤولية القانونية عن تنفيذ متطلبات هذه اللائحة الفنية، ويُطبَّق عليه العقوبات التي ينص عليها نظام مكافحة الغش التجاري أو أي أنظمة ذات علاقة، متى ما ثبت مخالفته لأي مادة من مواد هذه اللائحة الفنية.
وألزمت اللائحة جميع مورِّدي المنتجات الخاضعة لأحكام هذه اللائحة الفنية، أن يُقدموا لمفتشي الجهات الرقابية وسلطات مسح السوق جميع التسهيلات والمعلومات التي يطلبونها لتنفيذ المهام الموكلة لهم.
ويحق للهيئة إلغاء شهادة المطابقة إذا خالف المورِّد بنود هذه اللائحة الفنية، أو إلغاء الترخيص باستعمال علامة الجودة وفقًا للائحة الفنية العامة لعلامة الجودة السعودية، واتخاذ الإجراءات النظامية التي تكفل الحفاظ على حقوق الهيئة.
ونصّت اللائحة على أنه عند ضبط مخالفة، فإن الهيئة تتخذ الإجراءات اللازمة بحق هذه المنتجات المخالفة لمتطلبات هذه اللائحة الفنية، بما في ذلك إلغاء شهادة المطابقة ذات العلاقة، واتخاذ التدابير اللازمة مع الجهة المقبولة مُصدِرة الشهادة وفقا للائحة قبول جهات تقويم المطابقة.
ووفقا لتعديلات الجديدة على اللائحة، يُعاقب كل من يخالف متطلبات المواصفات القياسية المعتمدة للمنتجات المشمولة بمجال هذه اللائحة الفنية بالعقوبات المنصوص عليها في نظام مكافحة الغش التجاري، دون الإخلال بأي عقوبة أشد في الأنظمة المعمول بها.

مقالات مشابهة

  • يقلل الاكتئاب ويحسن صحة العقل.. فوائد مذهلة للحليب الذهبي
  • تعديلات في قانون جهاز المخابرات العامة … هل تمثل عودة إلى حقبة نظام الرئيس السابق عمر البشير؟
  • ناسا تكشف حقيقة الجسم الطائر المغطى بالفرو
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • بعد إقراره نهائيًا.. 5 أهداف مهمة لـ "تعديلات قانون القضاء العسكري"
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025
  • هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!
  • «كاوست» تحقق تقدماً بحثياً في تسريع إزالة خصائص ثاني أكسيد الكربون لخدمة المزايا البيئية والإنشائية
  • بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيلي
  • من الحظر إلى الحماية.. تعديلات جديدة على لائحة أجهزة مكافحة الحرائق