تعاقدت قناة الفجيرة الفضائية علي ارض عدد من الاعمال المصرية علي شاشتها خلال شهر رمضان الكريم ، ومنها مسلسل لانش بوكس من بطولة غادة عادل . 

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

دموعي نزلت من كتر الألم .. شريف ادريس يطمن جمهوره علي حالته الصحية رمضان 2024 | عرض صيد العقارب وحق عرب على قناة عمان

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

كما تعاقدت القناة علي عرض مسلسل “ بيت الرفاعي ” من بطولة أمير كرارة . 

 

مسلسل  «بيت الرفاعي»، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد جلال ، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة ميرنا جميل ومحمد لطفي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام الرشيدي رمضان 2024 صدقي صخر مسلسل بيت الرفاعي مسلسل لانش بوكس ميرنا جميل

إقرأ أيضاً:

آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة

تستضيف الإعلامية المتميزة إنجي علي الليلة في برنامج "أسرار النجوم" الفنانة الشابة آية سماحة، وذلك عبر محطة وراديو نجوم FM 100.6 في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولمدة ساعتين. 

تتناول الحلقة مسيرة آية سماحة الفنية وأهم أدوارها في السينما والتلفزيون.

رحلة فنية حافلة

 

في الحلقة، ستتحدث آية سماحة عن أبرز أدوارها وأهم المحطات في مسيرتها الفنية، حيث بدأت مشوارها الفني بفيلم "هيبتا"، الذي كان نقطة الانطلاق. بعدها توالت مشاركاتها في عدد من المسلسلات الناجحة مثل "جراند أوتيل"، "هذا المساء"، "الحرباية"، "مليكة"، "كامل العدد"، "قمر هادي"، "قابيل"، "الزوجة 18"، "أفراح إبليس"، "ما وراء الطبيعة"، "رانيا وسكينة"، و"راجعين يا هوى" و"الصفارة".

أحدث أعمال آية سماحة

 

وتتناول الحلقة أيضًا آخر أعمال آية سماحة وهو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تدور أحداثه حول شخصية تعثر على سرداب سري يعيدها إلى زمن بعيد، لتكتشف ماضيًا غير معروف وتعيش حياة مزدوجة بين زمانين مختلفين.

تفاصيل العمل وأبطال المسلسل

 

يشارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي" عدد من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة. وقد جسدت آية سماحة في المسلسل شخصية "زينات"، دورًا أثار إعجاب الجماهير.

 

 

مقالات مشابهة

  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"