شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن القاضي إحسان يشتكي من غياب المتابعة الطبية للمعتقل نورالدين تونسي، أبلغ الصحفي القاضي إحسان، القابع بسجن الحراش ، هيئة دفاعه ، عن laquo; nbsp;عميق انشغاله وقلقه، من غياب المتابعة الطبية اللازمة للوضع الصحي .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاضي إحسان يشتكي من غياب المتابعة الطبية للمعتقل نورالدين تونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاضي إحسان يشتكي من غياب المتابعة الطبية للمعتقل...

أبلغ الصحفي القاضي إحسان، القابع بسجن الحراش ، هيئة دفاعه ، عن « عميق انشغاله وقلقه، من غياب المتابعة الطبية اللازمة للوضع الصحي للمعتقل والبملغ عن الفساد نورالدين تونسي، الذي يقاسمه نفس الزنزانة، وذلك بعد عودته من المستشفى إثر دخوله في إضراب عن الطعام ».

وذكر المصدر ، عن لسان احد محماي الصحفي والمدير العام لموقعي « راديو أم » و « مغراب ايماغجنت »، القاضي إحسان، أن « المبلغ عن الفساد نورالدين تونسي، لا زال يعاني من تداعيات الإضراب عن الطعام، وألام على مستوى الكلى، كونه لم تجرى له الكشوفات اللزمة، خاصة فحص سكانير الذي ينتظره منذ شهر ».

وفي نفس السياق، عبّر معتقل الرأي، القاضي إحسان، تدهور ظروف الإحتباس، منذ شهر ، إضافة إلى التأخر الفادح في إخراج رسائله من طرف مصالح ضبطية الإحتباس للمؤسسة العقابية بالحراش، أين تراكمت الرسائل لاكثر من ثلاثة أسابيع، وباتت تأخد وقت أطول لإرساله، على عكس الفترات السابقة ».

هذا، ورفعت هيئة دفاع الصحفي القاضي إحسان، طعناً بالنقض أمام المحكمة العليا، ضد قرار الغرفة الجزائية لدى مجلس قضاء العاصمة، القاضي بإدانته سبع سنوات سجنا، منها خمسة نافذة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حماس" تستنكر حملة التحريض والتشويه ضد الصحفي ليث جعار

غزة - صفا

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية(حماس)،  حملة التحريض والتشويه المتعمد التي يتعرض لها الصحفي ليث جعار مراسل قناة الجزيرة في الضفة الغربية.

وأدانت "حماس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، تعرضه للاعتداء الجسدي من أحد عناصر أجهزة السلطة الأمنية، ومن ثم توقيفه واحتجازه أثناء تقديمه شكوى ضد العنصر الذي اعتدى عليه.

كما وأدانت هذه الممارسات المرفوضة بحق الصحفي جعار، لنعتبر أن هذه السلوكيات من شأنها تهديد حياة الصحفيين والتضييق عليهم ومنعهم من ممارسة عملهم وتأدية رسالتهم، خاصة في ظل الظرف الميداني الحساس الذي تمر به الضفة الغربية وما تتعرض له من عدوان صهيوني متصاعد.

وطالبت قيادة السلطة بكف يد أجهزتها الأمنية عن الصحفيين، ومحاسبة المعتدين لضمان عدم تكرار أي اعتداء، والعمل على توفير البيئة الآمنة للعمل الصحفي، وضمان سلامة الصحفيين وعدم التعرض لهم أو ملاحقتهم.

ودعت إلى التوقف عن حملة التحريض بحق كافة الصحفيين والنشطاء، وتركيز الجهد ضد الاحتلال وجرائمه المستمرة بحق شعبنا وأرضنا.

مقالات مشابهة

  • القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • "حماس" تستنكر حملة التحريض والتشويه ضد الصحفي ليث جعار
  • اللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر تعمل من السبت إلى الخميس
  • هل أصدر القاضي الحجار تعميماً لمنع القوى الامنية اخراج نازحين يحتلون منازل ومكاتب؟
  • هيئة الدواء تستقبل وفد مجلس التجارة السويدي لبحث دعم استثماراتهم الطبية
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته
  • فيلم تونسي مرشح للأوسكار يشارك في مسابقات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية المتابعة الدورية للقطاعات والمشروعات وسير العمل