هن، عماد متعب يكشف تفاصيل علاقته بابنتيه وزوجته سعادتهم أهم حاجة،علاقات و مجتمع قال  عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر بكرة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عماد متعب يكشف تفاصيل علاقته بابنتيه وزوجته: سعادتهم أهم حاجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عماد متعب يكشف تفاصيل علاقته بابنتيه وزوجته: سعادتهم...

علاقات و مجتمع

قال  عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر بكرة، إنَّ زوجته وابنتيه هم أهم ما في حياته، كاشفا عن تفاصيل علاقته بأسرته، فابنتاه «تمارا» 10 سنوات و«سيلين» 9 سنوات هما سبب السفر إلى مهرجان العلمين الجديدة، موضحا: «أولي اهتماما خاصا وكبير بطفلتي وبعد انتهائهما من التنزه واللعب أبدأ أفكر مع زوجتي في قضاء باقي الوقت والإجازة».

متعب: أحرص على اصطحاب بناتي في كل سفرياتي 

وأضاف «متعب» خلال حواره في برنامج «مساء dmc» من تقديم الإعلامية إيمان الحصري على شاشة «قناة dmc»، أنَّ هذا الأمر لا يقتصر على هذه الإجازة بل في كل إجازاته سواء على شواطئ البحر الأحمر أو المتوسط طالما يصطحب ابنتيه ودائما يحرص على اصطحابهما لأنه بيتوتي بطبعه، قائلاً: «أنا رجل عائلة في المقام الأول وبناتي ومراتي أهم وأغلى حاجة في حياتي».

فرحة البنات قبل أي حاجة

وتابع الكابتن عماد متعب: «أفكر في سعادة ابنتي قبل أي شيء آخر.. أتركهما لنزول البحر واللعب والإجازة دوما لأسرتي ومش جاي عشان أخرج.. لو لحقت أنبسط والخروج والسفر لي أو لزوجتي في النهاية نقصد به ترفيه البنات.. البنات قبل أي حاجه».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الباز يكشف تفاصيل تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر: يعيشون في وهم كبير

كشف الدكتور محمد الباز، تفاصيل تسجيلات صوتية لجماعة الإخوان «المحظورة»، تحرض على التظاهر ضد الدولة المصرية، وتخطط للاستيلاء على أحد الميادين، ومن ثمّ يحرضون المواطنين إلى الخروج في جميع المحافظات.

تسجيلات صوتية تفضح الإخوان

وقال «الباز» خلال تقديمه حلقة برنامج «الحياة اليوم»، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، إنّ الإخوان في التسجيلات الصوتية التي انفرد بنشرها، والتي يحرضون فيها للتظاهر، طالب أحدهم بعدم ذكر اسم محمد علي.

وأضاف، أنّ الإخوان يحذرون من استخدام اسم محمد علي، وذلك لأنه استخدم قبل ذلك لتحريض الناس على النزول وفشل فشلًا ذريعًا، مؤكدًا أن المفاجأة الأخرى أن التسجيلات تضمنت اسم أحمد طنطاوي. 

خطة الإخوان المسربة

وأكد أن الخطة المسربة يتحدث عنها الإخوان في مجموعة مغلقة عبر إحدى التطبيقات- لكنها أصبحت على الهواء- وهي أن يستولوا على أحد الميادين، ويتم تأمينه بطريقة معينة ومن بعدها يحرضون الناس للخروج في كل المحافظات، في حال استجاب الشارع لهم لتكون الثورة قد بدأت.

وتابع أنه يشفق على هذه الجماعة بعد الاستماع لتسجيلاتهم لأنهم يعيشون في وهم كبير، مؤكدًا أنه لا يوجد وهم أكبر من أن يقف أحدهم في رابعة ويقول إن سيدنا جبريل معهم في الميدان، وهي فكرة الإيهام بأساطير ليست حقيقة، وكذلك وهم أن الرسول ظهر وصلى به محمد مرسي إمامًا.  

وأشار إلى أن المشكلة في حكاية هذه الكذبة أن الرسول قدم محمد مرسي ليصلي به إمامًا، موضحًا أنه سأل أحد المتخصصين في تفسير الأحلام وقال له إن إمامة محمد مرسي باطلة لأنه لا يوجد أحد يتقدم على الرسول.

مقالات مشابهة

  • صحفي يكشف تفاصيل اتفاق حل ازمة الطائرات المحتجزة ومطار صنعاء الدولي
  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • الباز يكشف تفاصيل تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر: يعيشون في وهم كبير
  • تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية بالدوري
  • اختبار بسيط يكشف حاجة الجسم للماء من عدمها
  • الإطار التنسيقي يكشف تفاصيل اجتماعه مع بارزاني
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • بعد سرقة شقة عماد متعب وفيلا فاطمة عيد.. إزاى تختار خادمة مش مسجلة خطر