دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة العين يوسع فارق صدارة «دوري 21» إلى 4 نقاط «الترتيب الأسوأ» للشارقة في الدوري منذ 5 مواسم!


تترقب الأنظار لقاء الوحدة والوصل يوم الخميس، في إياب نصف نهائي «مصرف أبوظبي الإسلامي» لكرة القدم، وبينما يتمسك «الإمبراطور» بأفضلية الفوز 2-1 في لقاء الذهاب، فإن ما يعزز طموحاته «حالة التحفز» الواضحة من نجمه فابيو ليما، كلما واجه «العنابي» مؤخراً.


وأحرز ليما 7 أهداف، في آخر 6 مباريات، بمختلف البطولات أمام الوحدة، وظهر بمستوى فني متصاعد في المباراة الأخيرة التي حقق فيها «الإمبراطور» الفوز على الشارقة في الدوري، ليعزز موقعه في الصدارة، وحظي اللاعب بدعم جماهيري خاص، خلال وعقب نهاية المباراة.
ويتطلع ليما إلى أن تمثل المباراة «بوابة العبور» إلى النهائي، مع السعي للمنافسة على الألقاب كافة هذا الموسم، وتتويج عطاء السنوات الطويلة مع «الإمبراطور» ببداية حصد الألقاب التي ستكون مستحقة، لما قدمه من أداء، إلى جانب حالة الوفاء الخاصة التي تجمعه بـ «الفهود»، وجعلته دائماً يضع الوصل «الخيار الأول» للاستمرار في صفوفه.
وبالمجمل العام، فإن الوصل يقدم أفضل المستويات في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» هذا الموسم، ويتصدر ترتيب الأكثر تسجيلاً للأهداف برصيد 18 هدفاً، ولم يعرف الخسارة إلى الآن، سواءً في المسابقة أو مختلف البطولات عموماً، في مسيرة متميزة تحت قيادة المدرب الصربي ميلوش، الذي يدرك أهمية تجاوز المباراة المقبلة أمام الوحدة، خصوصاً من الناحية المعنوية، للحفاظ على حالة التأهب الحالية والروح المعنوية المرتفعة لدى جميع اللاعبين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي الوصل الوحدة فابيو ليما

إقرأ أيضاً:

البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع

البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع ، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة، على استاد القاهرة الدولي. هذه المباراة تأتي في وقت حرج للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

الزمالك، صاحب المركز التاسع برصيد 38 نقطة، يدخل المباراة بطموح كبير لاستعادة مكانته بين الفرق الكبرى. رغم النتائج المتذبذبة هذا الموسم، يمتلك الفريق الأبيض العديد من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صنع الفارق في أي لحظة. الأداء الجماعي والتناغم بين اللاعبين سيكونان المفتاح لتحقيق الفوز اليوم، خاصة مع الدعم الجماهيري المتوقع من مشجعي الزمالك الذين دائما ما يكونون خلف فريقهم في الأوقات الصعبة.

من جهة أخرى، يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة. الدراويش يواجهون تحديًا كبيرًا هذا الموسم، إذ يسعون جاهدين للهروب من مناطق الخطر والابتعاد عن شبح الهبوط. المباراة أمام الزمالك ستكون اختبارًا حقيقيًا لمدى قدرة الفريق على استعادة مستواه وتحقيق نتائج إيجابية تعيد الثقة للاعبين والجماهير.

المواجهة بين الفريقين تحمل الكثير من الإثارة والتحدي، فالزمالك يبحث عن تحقيق الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات القارية، بينما الإسماعيلي يريد تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء بالدوري الممتاز. الكفة تبدو متكافئة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما الأدوات اللازمة لتحقيق الفوز.

الاستعدادات المكثفة من الجانبين توحي بأننا على موعد مع مباراة قوية ومثيرة، تحمل في طياتها الكثير من الندية والتشويق. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر صافرة البداية لمتابعة ما ستسفر عنه هذه المواجهة المثيرة، والتي ستحدد إلى حد كبير ملامح المنافسة في الجولات القادمة من الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت

يخوض الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين موقف الفريق بجدول المسابقة واستعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع فاركو بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر يلا شوت

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار  بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الإسماعيلي وعدم منحهم الفرصة للسيطرة على الكرة.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وأحمد فتوح " وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وناصر منسي لعدم الجاهزية ومحمد عواد لأسباب فنية.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم، محمد صبحي و محمود أشرف الشناوي وعمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي  و أحمد مجدي و عمر جابر و سيد عبد الله "نيمار"و حازم أسامة و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و عمار ياسر وترافيس موتيابا  و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف و مهاب ياسر و يوسف أوباما ومصطفى شلبي و سيف الجزيري.

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل امتلاك الزمالك للعديد من العناصر المميز.

وطالب إيهاب جلال بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب المنافس واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم، كمال السيد وعبد الله جمال وعبد الكريم مصطفى ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمد عمار وحاتم سكر وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدى وهشام محمد ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي ونادر فرج ومروان حمدي ومحمد خطاري وعمر القط وخالد النبريصي وايرك تراوري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • أكانجي يتحسر بعد إهدار ركلة حاسمة أمام إنجلترا
  • بوكايو ساكا يطلق تصريحات قوية بعد الفوز عل سويسرا
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي أمام الأوروغواي بركلات الترجيح
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • فرنسا تقصي البرتغال وتصطدم بإسبانيا في نصف نهائي اليورو
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024